أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف  أنه تقرر قطع المياه عن قريتي الشنطور ومازورة بمركز سمسطا، وذلك اعتبارًا من الساعة الــــ ـ10 مساء اليوم الأحد 17 سبتمبر الجاري و حتى الـساعة  1  صباح غد الاثنين وذلك للقيام بأعمال تركيب طلمبات بمحطة الشيخ عابد

وتتقدم الشركة باعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة ، بسبب أعمال التطوير اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة .

 مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطع مياه الشرب قريتى الشنطور ومازورة نقية

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • محلية سمسطا ببني سويف: توريد 80 طنًا لمصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي
  • أبوالنصر: صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بشوارع أسيوط
  • ورشة عمل لرفع كفاءة الكوادر البشرية بشركة خدمات البترول البحرية
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات
  • لرفع كفاءة الإنتاج الزراعي.. “البيئة” تؤكّد أهمية التوسّع في الزراعة العضوية بدون تربة
  • نائب وزير الصحة: خطة شاملة لرفع كفاءة منشآت الرعاية الأولية وفقا للمعايير الدولية