صراحة نيوز – قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير سنان المجالي بأن وحدة مركز العمليات في الوزارة تلقت، مساء يوم أمس، اتصالاً هاتفياً من أحد المواطنين الأردنيين المقيمين في ليبيا، يفيد بتعرض منزل عائلة أردنية مقيمة في مدينة درنة الليبية للانهيار، جراء الفيضانات الأخيرة.

وأكد المجالي بأن وحدة مركز العمليات في الوزارة قامت بالاتصال مع أحد أقارب العائلة المكونة من ستة أفراد، والذي أكد انقطاع التواصل معهم منذ وقوع الفيضانات.

وأضاف المجالي بأن الوزارة ومن خلال وحدة مركز العمليات، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في تونس، تتابع مع السلطات المختصة في دولة ليبيا الشقيقة، لمعرفة مصير العائلة.

وأعاد المجالي التأكيد على دعوة المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في دولة ليبيا الشقيقة إلى الاتصال لطلب المساعدة وعلى مدار الساعة على الأرقام التالية:

– وحدة مركز العمليات في الوزارة: (00962795497777).
– سفارة المملكة الأردنية الهاشمية في تونس: (0021628585111)، (0021627111009)،(0021650474482)، (0021671780875).
– أو من خلال البريد الإلكتروني لوحدة مركز العمليات: ([email protected]).

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات

وزارة الكهرباء بالحكومة المكلفة تعلن إرجاع التيار الكهربائي إلى قسم الطوارئ بمركز بنغازي الطبي وبعض من الأجزاء الخارجية للمركز بعد انقطاعه صباح السبت

وقالت الوزارة في منشور عبر صفحتها بفيسبوك إن الانقطاع كان بسبب حريق في إحدى محطات الـ400، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التغذية في قسم الطوارئ بالمدينة.

ووفقا للشركة فإن الفرق الفنية انتهت من إجراء الصيانة اللازمة وإرجاع المحطة للعمل وتوصيل التيار الكهربائي للأقسام المستشفى.

وكانت الوزارة قد أفادت بخروج وحدات في الجناح الغربي عن الخدمة أدت إلى تذبذب في التردد بمحطة شمال بنغازي أكبر محطات توليد المنطقة الشرقية، الأمر الذي هدد بحالة إظلام تام.

ووجهت الوزارة تعليماتها العاجلة للعاملين بإدارة التحكم الجهوي بالمنطقة الشرقية بالمحافظة على الشبكة وذلك بعد تشغيل المرحلة الأولى من المخطط الدفاعي، والذي تسببت في العديد من الإطفاءات على مدن المنطقة الشرقية، نتيجة خروج وحدات توليد بالجناح الغربي.

المصدر:
وزارة الكهرباء بالحكومة المكلفة من البرلمان

الكهرباءمركز بنغازي الطبي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي وإصابة آخر بجروح خطيرة جراء العمليات في طولكرم بالضفة الغربية
  • قبل امتحان الرياضيات الورقة الثانية.. مهم لطلبة التوجيهي في الأردن
  • التخطيط تكرم كوادر ورشة استراتيجية حقوق الإنسان
  • بعد انقطاع 12 عامًا.. حكومتنا: البعثة الفرنسية للآثار تعود لمدينة سوسة الأثرية
  • حكومتنا: البعثة الفرنسية للآثار تعود لمدينة سوسة الأثرية بعد انقطاع 12 عاما
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية
  • سويسرا.. مصرع شخصين وفقدان آخر جراء انهيار أرضي كبير (فيديو+صور)
  • بينهم 5 من عائلة واحدة.. مقتل 9 أشخاص إثر انهيارات أرضية في نيبال
  • انهيار منزل من 4 أدوار بقرية ميت فاتك بالوحدة المحلية شها مركز المنصوره
  • عودة الكهرباء لمركز بنغازي الطبي بعد انقطاع لساعات