الوطن:
2024-07-09@17:26:22 GMT

في عيد ميلادها.. قصة اختفاء عبلة كامل عن الأنظار

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

في عيد ميلادها.. قصة اختفاء عبلة كامل عن الأنظار

تحتفل الفنانة عبلة كامل اليوم الموافق 17 سبتمبر بعيد ميلادها الـ63، وقدمت مسيرة فنية حافلة شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي لا تزال عالقة في عقول وقلوب محبيها رغم غيابها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

قصة اختفاء عبلة كامل 

بدأت قصة اختفاء الفنانة عبلة كامل منذ عام 2018 بعد آخر الأعمال الفنية التي قدمتها، وهو الجزء الثالث من مسلسل سلسال الدم الذي قدمته مع عد كبير من الفنانين كان من بينهم رياض الخولي وعلاء غانم وأحمد سعيد عبدالغني وراندا البحيري وغيرهم، ومنذ ذلك الحين، واختفت تمامًا عن الأنظار سواء من خلال الظهور أو المشاركة في أي أعمال فنية.

وخلال الخمس سنوات التي مرت منذ آخر ظهور للفنانة عبلة كامل ترددت كثير من الشائعات التي تدور حول أسباب اختفائها منها إصابتها بمرض يمنعها من الظهور، واعتزال الفن نهائيا، لكنها بين كل هذه الشائعات لم تفكر في الظهور لتنفي أو تؤكد وفضلت الصمت.

أسباب اختفاء الفنانة عبلة كامل

لكن بين الحين والآخر كان بعض المقربين يظهرون لتوضيح أسباب اختفاء الفنانة عبلة كامل كان من بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الذي قال في أحد اللقاءات التليفزيونية: «دا قرارها هيا قالتلي أنا تعبت وزهقت وحاولنا نكلمها كتير ترد تقول اللي فيه الخير إنّ شاء الله يقدمه ربنا، وكنا ناويين نكرمها في مهرجان الدراما الدورة الأولى قالتلي خليني في دورات جاية أنا مش مؤهلة دلوقتي».

وهناك أيضا والد أبنائها الفنان أحمد كمال، الذي سُئل أكثر من مرة عن حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل فقال في أحد اللقاءات التليفزيونية: «هذه الحياة والإيقاع المجهد بقى غير مناسب لها، وممكن بعد شوية لما تلاقي نفسها متحمسة إنّها ترجع تاني هتشتغل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبلة كامل الفنانة عبلة کامل

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)


 

أثارت الممثلة المشهورة منه فضالي إعجاب جمهورها بإطلالتها المشرقة أثناء قضائها عطلة صيفية في مدينة اسطنبول بتركيا.

وقد نشرت منه فضالي مجموعة من الصور الجذابة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام والتي ظهرت فيها تستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمواقع السياحية الشهيرة في اسطنبول.

وارتدت الممثلة في إحدى الصور فستانًا أنيقًا باللون الأزرق الفاتح مما أبرز جمالها الطبيعي وأضفى عليها إطلالة أنيقة وأنثوية.

وعلقت على الصور قائلة "إسطنبول"

وقد لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهورها على منصة إنستجرام، حيث حصدت آلاف الإعجابات والتعليقات المعبرة عن إعجابهم بإطلالة منه فضالي الصيفية الجميلة.

آخر أعمال منه فضالي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، 

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

 

مقالات مشابهة

  • بوتين يشكر رئيس وزارء الهند لمحاولته حل الأزمة الأوكرانية بالوسائل السلمية
  • بابا الفاتيكان يدعو لاتخاذ تدابير ملموسة لإنهاء الحرب في أوكرانيا وغزة
  • الأونروا تدعو لفتح المعابر لإدخال المساعدات وإنهاء حالة المجاعة في غزة
  • موسم جدة يستضيف صديق الطبيعة الرسام الفرنسي مونية
  • اليوم ذكرى ميلادها.. محطات في حياة علية الجباس أشهر سجانة بعالم الفن
  • بري لن يعطي جعجع فرصة الظهور بمظهر البطل
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • غموض حول أسباب «نحافة» لوبيز
  • القبض على 2 من المتهمين في واقعة عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • ملفات تنتظر وزير الثقافة الجديد| مثقفون يقدمون حلولا للنهوض بالعمل الإبداعى .. «عبلة»: لا بد من الاهتمام بالجانب الاقتصادى .. «شبلول» يطالب بإعادة دعم الكتاب الورقى