اجتمع فضيلة الدكتور محمد حسني، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة سوهاج، بالمجموعة الثانية من العمال الذين استوفوا أوراق تسلمهم العمل، بناءً على توجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بشأن انعقاد دورة تدريبية للعمال الجدد، وفي بداية الإجتماع هنأ فضيلة الدكتور محمد حسني العمال بقبولهم وتشريفهم بخدمة بيوت الله جل وعلا، مؤكداً أن خدمة بيوت الله عز وجل، شرف وعمارتها وصيانتها ونظافتها أمر نتقرب به إلى الله تعالى، وأن خدمة بيوت الله هبة من الله لنا.


 

وخلال الإجتماع أشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن إعمار بيوت الله (عز وجل) يتم بما يليق بمكانة الدولة المصرية والجمهورية الجديدة وأن وزارة الأوقاف تعيش عصرها الذهبي تحت توجيهات قيادة حكيمة وأن الوقت وقت يثمن فيه الإجتهاد والعمل وأن كل منهم يجب أن يؤدي عمله على الوجه الأكمل والنحو الأتم وأن من يعمل سيتم مكافأته وتقديره ومن يهمل ويتهاون فى تأدية عمله وخدمة بيوت الله سيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضده . 

كما تحدث فضيلة الشيخ صلاح محمد بريقى مدير الدعوة للعمل الجدد وطالبهم بالتعاون وتنفيذ التعليمات وأن كل موظف يخالف الواجبات المقررة قانونا أو يخرج على مقتضى الواجب فى تكاليف وظيفته المنوط به تأديتها بنفسه بدقة وأمانة يرتكب ذنباً شرعياً قبل أن يكون ذنباً إدارياً يستوجب تأديبة كما أن الموظف مسئول عن الإهمال والخطأ والتهاون الذى يقع منه حال تأدية الأعمال الموكولة إليه .

 

وفي كلمة فضيلة الشيخ عبدالصبور أحمد عامر مدير المكتب الفني وجه الشكر للجميع وحثهم على الإتقان فى العمل والإجتهاد من أجل رضا الله قبل المجتمع داعياً الله لهم التوفيق والسداد .

حضر فعاليات الإجتماع فضيلة الشيخ حاتم الكاملي عضو المكتب الفني وأعضاء مكتب التدريب بالعمري ومسؤول الدعوة الإلكترونية بالمديرية محمود العجوز والمنسق الإعلامي لمديرية أوقاف سوهاج الشيخ محمود أبوعقيل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف دورة تدريبية للعمال الجدد سوهاج فضيلة الدكتور بیوت الله

إقرأ أيضاً:

مركز البحوث الجنائية يختتم دورة تدريبية في مجال التنمية الإدارية

نظَّم مركز البحوث الجنائية والتدريب، النسخة السابعة عشرة من دورة إعداد التقارير والمراسلات الإدارية، وكتابتها؛ ضمن برنامج تنمية المهارات الإدارية لمنظومة العدالة الجنائية.

ونفَّذ المركز هاتيْن الدورتيْن في مقره، بواسطة إطاره التدريبي؛ لفائدة ستة عشر من منتسبي الادعاء العسكري من مدن عدة؛ تحقيقاً لدور المركز في تعزيز قدرات منظومة العدالة الجنائية جميعها، وفق ما افاد به مكتب النائب العام عبر صفحته بموقع “فيسبوك”.

الوسوممركز البحوث الجنائية مركز البحوث الجنائية والتدريب

مقالات مشابهة

  • كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد 2024
  • تنظيم دورة تدريبية في «الموارد المائية» لأئمة الأوقاف بكفر الشيخ
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي للأئمة والواعظات في مديرية أوقاف سوهاج
  • نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي
  • كلية طب الفم والأسنان جامعة كفر الشيخ تبدأ استقبال أوراق الطلاب الجدد
  • وزير الأوقاف: النبي محمد نهى بشدة عن الفساد في الأرض
  • بالصور| اختتام دورة تدريبية لتأهيل 100 باحث عن العمل في تونس بحضور وزيري العمل الليبي والتونسي
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يختتم دورة تدريبية في التنمية الإدارية
  • مركز البحوث الجنائية يختتم دورة تدريبية في مجال التنمية الإدارية
  • خاص| بينهم نجل الشيخ الشعراوي.. أسماء المكرمين في احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف