موقع 24:
2024-07-12@09:50:50 GMT

فندق مرعب "مسكون" بالأشباح لا يزوره سوى الشجعان

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

فندق مرعب 'مسكون' بالأشباح لا يزوره سوى الشجعان

أصبح فندق يُعتقد أنه أحد أكثر الفنادق المسكونة بالأشباح في العالم، مفتوحاً للضيوف، ويمكنك زيارته فقط إذا كنت شجاعاً بما فيه الكفاية.

ولا ينبغي أن يخدعك محيط الفندق الخلاب، حيث يُشاع أنه "أحد أكثر الأماكن المسكونة بالأشباح" في كندا، وتم تشييد فندق بانف سبرينغز في ألبرتا قبل 125 عاماً، وكان من المفترض أن يكون نقطة توقف فاخرة لمسافري القطارات.

. لكن سمعته السيئة كموقع لمشاهدة الأشباح باتت تجتذب نوعاً آخر من الزوار. 

غرفة سرية

أثناء بناء الفندق الخشبي الأصلي، حدث "خطأ كبير" من المقاول.. وتم بناء غرفة من دون نوافذ أو أبواب، ويقول السكان المحليون إن هذه المعلومات لم تتم مشاركتها مع مالك الفندق، ومع ذلك، تم العثور على "الغرفة السرية" بعد اندلاع حريق في عام 1926.. ويقول صائدو الأشباح إن الظواهر الغريبة غالباً ما تُرى خارج هذه الغرفة في منطقة القاعة. 

الغرفة المسكونة 873 وبحسب ما ورد كانت غرفة أخرى مسرحاً لجريمة قتل مأساوية أدت إلى وفاة عائلة.. وقد تم سد الباب بالطوب منذ ذلك الحين ليبدو وكأنه جزء من الجدار في ردهة الفندق، وأبلغ زوار الفندق عن ظهور أشباح خارج الغرفة المغطاة ويُعتقد أن أفراد العائلة الذين ورد أنهم قُتلوا هنا هم المسؤولون عن هذه الظواهر.  العروس المحترقة

ومن بين التقارير المرعبة مشاهدة عروس قيل إنها سقطت على الدرج وكسرت رقبتها، بعد أن أصيبت بالذعر عندما اشتعلت النيران في فستانها.. وقد شوهدت على سلالم الفندق كما شوهدت وهي ترقص في قاعة الرقص، ويقول العديد من شهود العيان إن ألسنة اللهب تنبعث من مؤخرة فستانها.

ووقعت هذه الحادثة المأساوية بسبب وجود شموع على الدرج، وعندما مرت العروس بها، اشتعلت النيران في فستانها ما أدى إلى إصابتها بالذعر، وتعثرت وسقطت على الدرج حيث ماتت بكسر في الرقبة.. وأبلغ العديد من الأشخاص عن رؤية شبحها في ثوب زفافها، وغالباً ما تُرى وهي ترقص في قاعة الرقص.. كما أبلغ الموظفون أيضاً عن أصوات غريبة خرجت من جناح الزفاف، على الرغم من كونه فارغاً. 

شبح عامل الجرس أشهر أشباح الفنادق هو سام ماكولي، الذي كان عامل الجرس في الفندق في الستينيات والسبعينيات.. ويقال إن روحه تطارد الفندق ويساعد الضيوف في إضاءة أضواء الغرفة أو حمل الحقائب.. ومع ذلك، لا يُعرف الكثير عن كيفية أو مكان وفاته، فالطابق التاسع هو أحد الأماكن المفضلة لديه ولكن يقال إنه سيختفي إذا حاولت بدء محادثة مع أو حاولت تقديم إكرامية له.  مشاهدات أخرى كما شوهد ظهور نادل من قبل الموظفين والضيوف يخبرهم أنهم شربوا كثيراً، ويقترح أنه من الأفضل أن يذهبوا إلى السرير.. ويقال إن الشبح الأكثر إثارة للرعب الذي شوهد في الفندق هو رجل مقطوع الرأس يعزف على مزمار القربة، والذي يقال إنه مشهد مرعب لا يمكن نسيانه أبداً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كندا

إقرأ أيضاً:

غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم، وعبر منصة استثمارات المدينة، عن فرص استثمارية متاحة للقطاع الخاص، لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتمثل الفرص المتاحة للاستثمار في إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع وذلك ضمن الأنشطة التجارية ، والواقع بطريق الملك عبدالله بحي العهن، و إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع رياضي على طريق عمر بن الخطاب - رضي الله عنه- بحي أبو كبير، بمساحة تتجاوز 14000 متر مربع، وإنشاء وتشغيل وصيانة مجمع لمواد البناء على طريق الملك خالد بحي العزيزية، على مساحة تتجاوز 53000 متر مربع.

ودعت الغرفة الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية إلى الدخول عبر الرابط التالي : http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات مشابهة

  • إحالة المخالفين في انتخابات الغرفة التجارية بالرياض للجهات المختصة
  • إسبانيا.. فيديو مرعب لثيران تدهس المشاركين بأحد المهرجانات الشهيرة (شاهد)
  • غرفة المدينة المنورة تطرح فرصاً استثمارية متنوعة
  • مؤرخ يهودي تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في عام 2025
  • غرفة نجران تطرح فرصة استثمارية لإنشاء برج تجاري
  • اتهام مدرب في منتخب ألبانيا باغتصاب فتاة
  • توقعه كان دقيقا.. مؤرخ تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • لمناقشة آليات وخطط العمل.. محافظ البحيرة تجتمع بقيادات الغرفة التجارية
  • عام 1999 .. مؤرخ تنبأ بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025
  • مؤرخ تنبأ عام 1999 بمستقبل مرعب لإسرائيل في 2025