أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اكتمال عقد الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من الخامس إلى 19 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وذكر كاف عبر موقعه الرسمي اليوم الأحد ان حامل اللقب الجيش الملكي المغربي وصن داونز سيكونا علي رأس الفرق المشاركة في البطولة.

وأضاف أن هوراكانيس إف سي من غينيا الاستوائية ضمن ظهوره الأول في البطولة بجانب أتلتيكو أبيدجان نادي الدولة المضيفة والنادي الرياضي المغربي وأس ماندي المالي وأمبيم داركوا الجامبي وجي كيه كوينز الأوغندي.

وكان كاف قد قرر زيادة مكافأت البطولة الي 400 ألف دولار للفريق الفائز بالبطولة و250 ألف دولار لصاحب المركز الثاني و150 ألف دولار لصاحب المركز الثالث.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاف الاتحاد الافريقي كوت ديفوار دوري أبطال أفريقيا للسيدات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • برعاية «المبتكرين والنوابغ».. الفرق المشاركة بأولمبياد الشركات الناشئة تتدرب في جامعة طنطا
  • أسعار تذاكر «يورو 2025» للسيدات
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية