يستعد المطرب علي الحجار لطرح أغنية جديدة له بعنوان "على الرباب"، التي كشف تفاصيلها، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب منشورًا قال فيه: "استنوا أغنيتي الجديدة "على الرباب" قريبًا، الأغنية من كلمات الشاعر الكبير جمال بخيت، لحن أحمد حمدي رءوف، وتوزيع محمد حمدي رءوف".


مفاجأة جديدة لمنير مع علي الحجار


وسبق وكشف علي الحجار عن مفاجأة من العيار الثقيل لطرح أغنية وطنية تجمعه بالكينج محمد منير، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة في حب مصر، وانتهى الثنائي من تسجيلها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عزيز الشافعي.


ما هو موعد حفل على الحجار في ساقية الصاوي؟ 


يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي، يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري في ساقية الصاوي، يقدم خلاله باقة من أروع أغانيه التي يحبها جمهوره ويتفاعل معها، كما سيقدم خلاله أغاني جديدة من ألبومه الأخير "بطلة حكايتي"، والذي عاد به خلال موسم صيف هذا العام.


ما هي آخر أعمال علي الحجار؟

 

طرح المطرب علي الحجار أحدث أغانيه في شهر يونيو 2023، والتي كانت بعنوان "وحدي" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

طاقم عمل أغنية وحدي

 

طرح المطرب الكبير علي الحجار أغنية جديدة بعنوان "وحدي" من كلمات الكاتب الصحفي والشاعر الغنائي محمد العسيري ومن ألحان شقيقه الراحل الفنان أحمد الحجار، والتوزيع الموسيقي لـ وليد مصطفي.

كلمات أغنية وحدي

 

"وحدي والليل وحداني.. فارد طوله بيتحداني.. مش مآمني ولا مطمني.. الليل مش عارف يفهمني مع إنه بينعس على يدي.. وحدي وحدي.. في ليل ضايع أنا مرايته بشوف وشي في قمرايته.. غريب عني ميشبهنيش.. حزين سارح مبيغنيش.. بلاد الناس دهب ونحاس.. تضيق بيا ماتقبلنيش وما يساعنيش سوا عينيكي أموت فيها وأعيش وحدي.. وحدي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: على الحجار علی الحجار

إقرأ أيضاً:

«خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة

عادت المطربة جواهر، إلى ساحة الغناء مرة أخرى بعد غيابها لفترة طويلة من خلال أغنية «كاربونيتا»، مع مؤدي المهرجانات أوكا، الذي من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة.

وكشفت المطربة جواهر، عن تعاونها مع الكينج محمد منير، في ديو غنائي جديد، وقالت في تصريح خاص ل "الأسبوع"، إنها تواصلت مع محمد منير، حتى تهنئه على حواره مع "صاحبة السعادة"، واتفق معها أن يتعاونا سويا في دويتو جديد، وكان من المقرر بدء العمل عليه ولكن فجأة توقف.

وأوضحت «جواهر»، أنها ستعود خلال الأيام المقبلة إلى التحضير للديو الجديد مع الكينج، مشيرة إلى أن الأغنية لم يسجلاها بعد.

يذكر أن المطربة جواهر والمطرب أوكا، إنتهى من تصوير كليبهما الجديد "كاربونيتا" وتم تصوير بعض مشاهده الداخلية بأحد الاستوديوهات بمنطقة المنصورية والخارجية بمنطقة الشيخ زايد، والأغنية من تأليف والحان محمد صلاح واخرج الكليب إبراهيم السماك.

مقالات مشابهة

  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • "أصغر وزير للحكومة".. أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة بشأن وزراء الإسكان والمالية والأوقاف (فيديو)
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • باستخدام الذكاء الاصطناعي.. أصالة تخضع لجلسة تصوير جديدة (صورة)
  • ديشامب يكشف تفاصيل جديدة بشأن قناع مبابي
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • اليوم.. لطيفة تطرح أغنية جديدة بعنوان "الورق"
  • صابر الرباعي: الكلمات واللحن الجيد للأغنية يضمنان استمرار نجاحها عقودا طويلة