من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة مثل جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، طلبات البحث المتزايد عن من هي صمود المؤمن الممثلة الكويتية الشهيرة.

كما تساءلت شريحة كبيرة جدًا من المتابعين والجمهور العربي والكويتي، عن من هي صمود المؤمن الممثلة الكويتية شقيقة فاطمة المؤمن ، وذلك بعد أن أطلت بعد فترة غياب عبر سناب شات في تعليق على حادث شقيقتها فاطمة المؤمن وما تم يتداوله منذ وقت بدء القضية.

تمت ملاحظة ارتفاع في البحث عن اسم صمود المؤمن وتصدّرها تريندات جوجل بعد الحادث البارز الذي وقع في الكويت، حيث تسببت شقيقتها فاطمة المؤمن ، في هذا الحادث المأساوي عندما تجاوزت إشارة المرور، مما أدى إلى وفاة شخصين وإصابة آخرين.


 

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – شقيقة فاطمة المؤمن

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، الإجابة عن السؤال المتداول بين رواد السوشال ميديا " من هي صمود المؤمن ويكيبيديا "، كما سنرفق لكم أبرز المعلومات الشخصية والمهنية المتعلقة بها، كما تعتبر صمود المؤمن شقيقة الفاشونيستا فاطمة المؤمن .

كما تعتبر صمود المؤمن واحدة من أبرز نجمات الدراما في الكويت والعالم العربي، أثرت بأدوارها القوية والمتميزة في العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية، وتركت بصمة لامعة في عالم الفن وكانت دائمًا محل تقدير واحترام الجمهور والنقاد.

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – شقيقة فاطمة المؤمن

ولدت صمود المؤمن بتاريخ 4 مارس 1991بالكويت.

تبلغ صمود المؤمن من العمر 32 عاماً.

تقيم صمود المؤمن في الكويت.

تعتبر صمود المؤمن ممثلة تلفزيون ومسرح كويتية.

تعد صمود المؤمن أخت الفاشينيستا فاطمة المؤمن.

بدأت صمود المؤمن نشاطها الفني في عام 2019، ولها مجموعة أعمال درامية متميزة أهمها مسلسل "أمينة حاف".

وفي المسرح قدمت عملين وهم “وينزداي” من إنتاج عام 2023، و “اليوتيوبر” عام 2019″.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by Smood Almomen صمود المؤمن (@smoodalmomen)

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – شقيقة فاطمة المؤمن

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا - قالت صمود المؤمن عن الشتم والشائعات ونشرها إن أي موقف صعب يمر فيه الناس هو اختبار من رب العالمين، مشيرة إلى أن مشاعر الناس وسمعتهم وشرفهم وأعراضهم ليست تجارة لكم أو لحساباتكم، وليست موضوعًا أو هدفًا لشهرتكم، كما قدمت الشكر لكل من وقف إلى جانبها في هذه الأزمة ودعت بالرحمة لأولئك الذين توفوا.

وفيما يتعلق بتطورات قضية حادث الفاشينيستا فاطمة المؤمن، أمرت المحكمة الكويتية يوم الخميس 14 سبتمبر بالاستمرار في حجزها بسبب تسببها في وفاة شخصين في حادث مروري، وفقًا لما ذكره حساب المجلس عبر "إكس".

وأشار المحامي مشاري الطويل، الذي كان يمثل المجني عليه المصاب، إلى أنهم حضروا المحكمة كمدعيين مدنيين عن المجني عليه وأن القاضي قرر إحالة القضية إلى رئيس المحكمة لتحال لدائرة أخرى.

من ناحيته، أكد محامي الضحايا في الحادث عبد الله إسكندر، أن المحكمة لم تسمح بالاطلاع على ملف القضية حتى اللحظة.

تأتي هذه التطورات بعد تجديد حبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن في إطار التحقيق في الحادث المأساوي الذي وقع في فجر يوم الخميس 24 أغسطس 2023 على تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، والذي أسفر عن وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by Smood Almomen صمود المؤمن (@smoodalmomen)

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – شقيقة فاطمة المؤمن

من هي صمود المؤمن – عملت في مسلسلات المملكة العربية السعودية من بطولة صمود المؤمن وتم عرضه في مارس 2023 ويتحدث عن الطلاب في الغربة، وحكاياتهم مع الطقوس التي يعيشونها هناك، من مؤامرات وغيرة وحب أيضا، شاركها العمل “لولوه الملا، ليلى عبدالله، ميلا الزهراني، رهف محمد آلاء شاكر” وآخرين، المسلسل قصة الكاتبة “هبة مشاري حماد” ومن إخراج “محمد بكير”.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by Smood Almomen صمود المؤمن (@smoodalmomen)

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا – شقيقة فاطمة المؤمن

من هي صمود المؤمن ويكيبيديا - وشاركت في مسلسلات الكويت في قصة مسلسل تدور حول الانتقام من قبل أنيسة، لكل من ظلمها وتسبب في سجنها، فتحاول أن تحاسب وتنتقم من الجميع، لكي تبدأ من جديد حياة مختلفة، وشاركها بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين والفنانات ونذكر منهم “إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فهد باسم، شوق الهادي، شهد سلمان” المسلسل قصة “علي دوحان” وإخراج “احمد النبهان”.

 

        View this post on Instagram                      

A post shared by Smood Almomen صمود المؤمن (@smoodalmomen)

المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: المؤمن من فی الکویت

إقرأ أيضاً:

حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)

حصلت حاجة جزائرية تبلغ من العمر (65 عاما) على شهادة الماجستير من جامعة "عبد الحميد بن باديس" في ولاية مستغانم بفضل عزيمتها وإصرارها على مواصلة المسيرة الدراسية.

معمرة جزائرية تطمح لنيل شهادة الثانوية العامة وتثير تفاعلا كبيرا مع قصتها

وناقشت مؤخرا وعلى مستوى كلية الأدب العربي والفنون بجامعة "عبد الحميد بن باديس" بمستغانم الطالبة الحاجة فاطمة رحمي مذكرة تخرج لشهادة درجة الماجستير تحت عنوان "قراءة في ترجمات معاني القرآن الكريم" للمستشرق الفرنسي ريجيس بلاشير لتلقى من قبل أعضاء اللجنة المشرفة "كل الثناء بعد النجاح المتميز في تقديم رسالتها".

وقال شقيق الحاجة، عمر رحمي مدير متوسط "الشهيد قدور بلعربي" وسط مدينة سيدي علي شرقي ولاية مستغانم لصحيفة "الشروق" "فاطمة الابنة البكر للعائلة وهي مولودة سنة 1959 وسط عائلة تربوية متواضعة الأحوال زاولت دراستها إلى أن بلغت مستوى الثالثة ثانوي حيث أخفقت حينها سنة 1978 في تجاوز امتحان البكالوريا (الثانوية العامة) رغم تفوقها الدراسي مما دفعها إلى الالتحاق بالمعهد التكنولوجي لتكوين إطارات التربية لتتخرج برتبة معلمة مدرسة ابتدائية وتلتحق بالتوظيف بفعل العوز المادي الأمر الذي ساعدها في ضمان كسب راتب شهري محترم حتى تتمكن من إعالة إخوانها الـ10 ووالديها".

وأضاف: "قضت أكثر من 30 سنة في العطاء التربوي، وأنشئت أسرة بعد زواجها إذ أنجبت 6 أطفال ذكور وإناث كلهم من خريجي الجامعة الجزائرية حيث يتقلدون اليوم عدة مناصب على غرار الحاج زروقي الذي بات أستاذا في التعليم الثانوي وإمام متطوع وابنتها الثانية صحفية بولاية أدرار وآخرون بقطاعي التربية والصحة".

وتابع: "الحاجة فاطمة بعد إحالتها على التقاعد عزمت على مواصلة مسيرة الدراسة مستعينة في ذلك بأبنائها وتلامذتها الذين أصبحوا إطارات في مختلف التخصصات مما مكنها من اجتياز امتحان البكالوريا ونيل الشهادة سنة 2019 لتلتحق بعد ذلك بالجامعة كطالبة وعمرها 60 سنة حيث نالت خلالها تكريما خاصا من قبل والي الولاية آنذاك".

وأردف: "شهادة الليسانس التي تحصلت عليها باقتدار وجدارة واستحقاق أوصلتها إلى مرحلة نيل شهادة الماستر بحر الأسبوع الماضي".

وأثنى شقيقها على "تفوقها العلمي وتمكنها من حفظ كتاب الله (القرآن) والعمل التطوعي كمرشدة بإحدى المدارس القرآنية بمدينة سيدي علي حيث تشرف على تعليم صغار السن ومرافقتهم وهي تتمنى بل وتتطلع بكل إرادة لمواصلة دراستها لنيل شهادة الدكتوراه متحدية في ذلك كل الصعاب والعقبات".

المصدر: "الشروق"

 

مقالات مشابهة

  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • “فرح وحب وغناء”.. هاني شاكر يروّج لحفليه في لبنان
  • 6 حالات يحق فيها للمؤمن عليه أو أسرته الحصول على معاش مادي.. منها المرض والوفاة
  • متى يتم وقف صرف معاش العجز نهائيًا عن المؤمن عليه؟
  • 13 عملاً تشكيلياً بأنامل طالبات «ضد التدخين»
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • اجتماعات حكومية لدعم صمود النازحين الجنوبيين.. واستمرار الحركة الديبلوماسية لوقف العدوان الاسرائيلي
  • روح اقبض.. مواعيد صرف معاشات يوليو 2024
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • حاجة جزائرية تنال شهادة الماجستير وعيونها على الدكتوراه (صورة)