شهدت قاعة الاجتماعات بالطابق الرابع داخل جامعة الأزهر للبنين الاستعدادات الأخيرة قبل نحو ساعة من انطلاق المؤتمر الخاص بإعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية لعام 2023، حيث من المقرر أن يعقد فضيلة الدكتور سلامة داوود مؤتمرا صحافيا لإعلان النتيجة في تمام الثانية ظهر اليوم.

رابط نتيجة تنسيق الأزهر

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية المسجلين ضمن تنسيق الأزهر 2023، الاستعلام والحصول علي نتيجة تنسيق الأزهر 2023 من خلال زيارة موقع الالتنسيق الإلكتروني عهن طريقة الضغط علي الرابط التالى: https://tansik.

digital.gov.eg/application/

تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات

وقد بدأ طلاب الثانوية الأزهرية الناجحين بامتحانات الثانوية الأزهرية للدور الأول 2023، تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد ضمن تنسيق الأزهر 2023 يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023، وتم استئناف تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد ضمن تنسيق الأزهر 2023 للطلاب الناجحين بامتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر.

واستكمالا للحديث عن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023، وضعت الجامعة مجموعة من الضوابط الواجب مراعاتها عند التسجيل في تنسيق جامعة الأزهر 2023، من خلال الموقع الإلكتروني وهي:

- استيفاء الحد الأدنى للقبول بالكلية المراد التحويل أو نقل القيد إليها.

- التحويل بين الكليات والشعب المتناظرة دون النظر إلى الحد الأدنى للقبول مراعاة لاغتراب الطالبات

- نقل القيد بين الكليات غير المتناظرة يكون باستيفاء الحد الأدنى للقبول عام حصول الطالبة على الثانوية الأزهرية.

- التحويل إلى كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة فصول الفيوم وشعبة الشريعة والقانون بكلية الدراسات الإسلامية بالمنصورة، من الشعب المتناظرة فقط.

- يكون التحويل مركزيا من خلال الإدارة العامة لشئون التعليم بالجامعة على أن يقوم الطالب أو الطالبة بتسديد الرسوم المقررة للتحويل

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الدراسات الإسلامية تنسيق جامعة الأزهر طلاب الثانوية الأزهرية الثانویة الأزهریة تنسیق الأزهر 2023 نتیجة تنسیق

إقرأ أيضاً:

بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أتاحت جامعة الأزهر، نتيجة التسكين بالمدن الجامعية لطلاب النقل للعام الجامعي الحالي.

ويمكن لطلاب النقل بجامعة الأزهر الاستعلام عن نتيجة القبول بالمدن الجامعية من خلال رقم الجلوس، عبر الرابط التالي:اضغط هنا

ومن المقرر أن تبدأ أعمال التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق الأول من أكتوبر 2024م.

كان الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، وافق على فتح باب "تعديل الترشيح" بداية من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء القادم.

وأهاب الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس الجامعة للتنسيق الإلكتروني، أن يلتزموا بالموعد المحدد؛ حرصًا على مصلحتهم واستقرار العملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • رابط التحويل بين كليات الأزهر 2024
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • ظهرت الآن ‎نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. قدم بهذه الخطوات
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • «الحق سجل».. موعد غلق باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر
  • فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل
  • اليوم.. فتح باب التحويل بين كليات جامعة الأزهر حتى الثلاثاء المقبل
  • رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. باق ساعات قليلة
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم
  • بالرابط والخطوات.. نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2024