بحث الأمين العام لبيت العائلة المصرية الدكتور محمد شامة سبل تعزيز التواصل الفعال مع الجماهير، مستعرضًا ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية ومناقشة خطة العمل المستقبلية.

جاء ذلك خلال اجتماع للمجلس التنفيذي لبيت العائلة المصرية برئاسة الدكتور محمد شامة مع الأمين العام المساعد نيافة الأنبا إرميا، والدكتور محمد أبوزيد الأمير، المنسق العام لبيت العائلة المصرية، وذلك بمشيخة الأزهر.

من جانبهم، أكد المشاركون ضرورة مواصلة الجهود والنزول إلى أرض الواقع والتلاحم مع الجماهير، والاستفادة من فروع بيت العائلة المنتشرة على مستوى المحافظات في استعادة القيم الأخلاقية للمجتمع ونشر السلام وروح التعاون والتراحم بين الناس. 

وناقشوا سبل تحقيق الأهداف والمبادئ التي أنشئ من أجلها بيت العائلة المصرية، وعددًا من المقترحات حول منظومة العمل، خاصة فيما يتعلق بتعزيز التعاون مع مختلف مؤسسات الدولة، كل في موقعه لتحقيق الهدف الأسمى، وهو النهوض بالوطن من خلال اصطفاف الجميع في عملية البناء المجتمعي وتنمية وتحصين عقول الشباب من الفكر المنحرف والانقسامات والتعصب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العائلة المصریة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق

استقبل الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف السيد الحبيب علي بحر نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي ومساعد وزير الشئون الدينية بدولة إنـدونيسيا والدكتور عبد المتعال المستشار التربوي والثقافي لسفارة إنـدونيسيا بالقاهرة والوفد المرافق لهما اليوم الخميس  بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وهنأ السيد الحبيب علي بحر والسيد عبد المتعال والوفد المرافق لهما فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف على توليه وزارة الأوقاف، معربين عن امتنانـهم الشديد بهذه الزيارة.

ونقل السيد الحبيب علي بحر تهنئة السيدة مجاواتي سوكارنو بوتري رئيس دولة إندونيسيا السابقة لفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف وعدد من السادة الوزراء بدولة إندونيسيا.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع وفد ياباني تأسيس أول أكاديمية متخصصة في علوم الإسعاف بمصر
  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • النائب العام يبحث تبادل الخبرات القضائية مع نظيره الصيني
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقى مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج UNDP
  • وزير الرياضة يستقبل الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي
  • نقيب المعلمين يؤكد على الدور الفعال للمعلم في بناء المجتمع
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق له
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي
  • وزير الأوقاف يستقبل نائب الأمين العام لمجلس العلماء الإندونيسي والوفد المرافق