انتهت زيارة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، لروسيا صباح اليوم الأحد، والتي استمرت لمدة 5 أيام منذ الثلاثاء الماضي، على متن قطاره المصفح الخاص.

مغادرة زعيم كوريا الشمالية لروسيا

وأفادت وسائل إعلامية روسية، بمغادرة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون لروسيا، بعد زيارة امتدت لعدة أيام، التقي خلالها بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين، وزار عدة منشآت عسكرية ومدنية روسية، وفق موقع سبوتينك الروسي.

ونشرت وكالة ريا نوفوستي الروسية، مقطع فيديو يظهر زعيم كوريا الشمالية وهو يستقل قطاره المدرع من محطة قطارات «أرتيوم-بريمورسكي-1» في مقاطعة بريمورسكي في أقصى الشرق الروسي على الحدود مع كوريا الشمالية، حيث أُقيم له حفل وداع.

ويظهر في الفيديو اصطفاف حرس الشرف للمنطقة العسكرية الشرقية الروسية، والأوركسترا العسكرية لمقر أسطول المحيط الهادئ الروسي وهي تعزف النشيدين الوطنيين لكوريا الشمالية وروسيا.

الهدايا التي حصل عليها زعيم كوريا الشمالية

وبحسب الوكالة فأن زعيم كوريا الشمالية أمضي الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد في منطقة بريمورسكي حيث تلقي من حاكمها أوليج كويمياكو عدد من الهدايا التذكارية

وتضمنت الهدايا التي حصل عليها كيم قبيل مغادرته مباشرة، 5 مسيرات انتحارية وأخرى للاستطلاع وسترة واقية من الرصاص هدية من حاكم منطقة بريمورسكي بشرق روسيا.

وحصل كيم من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على بندقية ومسيرة استطلاع من طراز +جيران-25+ ذات الإقلاع العمودي، فضلا عن ملابس خاصة لا يمكن كشفها من الكاميرات الحرارية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوريا الشمالية روسيا كيم جونج أون قطار زعيم كوريا فلاديمير بوتين زعیم کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها

يبدو أن القصة الجميلة التي تجمع بين الدولي المصري محمد صلاح، وإدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لن تنتهي بعد، في ظل عزم الطرفين على التفاوض حول تجديد العقد.

فال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو: "ليفربول يعتزم بدء المفاوضات مع محمد صلاح لتجديد تعاقده مع الفريق، وذلك بعد تألقه اللافت هذا الموسم، تجنباً لسيناريو خسارته بالمجان في صيف 2025".

 

وقال رومانو عبر منصة إكس: "أستطيع التأكيد أن ليفربول وصلاح سيتحدثان خلال أيام وأسابيع وشهور المقبلة، ولكن لا يمكنني تحديد مدى طول المحادثات بينهما، لكن ستكون هناك نقاشات بالطبع حول تعاقد صلاح".

وأضاف رومانو خلال حديثه، "القصة لم تنته بعد".

مقالات مشابهة

  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • زعيم كوريا الشمالية يصدر حكم الإعدام لـ30 مسؤولا.. فما القصة؟
  • السيسي يغادر تركيا في ختام زيارة رسمية
  • زعيم كوريا الشمالية يوجه بإعدام 30 مسؤولا بسبب الفيضانات والسيول
  • زعيم كوريا الشمالية يعدم 30 مسؤولاً بسبب التقصير خلال الفيضانات
  • زعيم كوريا الشمالية يعدم 30 مسؤولا بسبب الفيضانات والانهيارات الأرضية
  • لهذا السبب.. زعيم كوريا الشمالية يأمر بإعدام 30 مسؤولا
  • إعدام 30 مسؤول في كوريا الشمالية!
  • زعيم كوريا الشمالية يأمر بإعدام 30 مسؤولاً بسبب كارثة الفيضانات
  • تقرير: زعيم كوريا الشمالية يعدم 30 مسؤولا بسبب كارثة الصيف