يعاني فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مشكلات مالية طاحنة وهي التي تفسر ما ظهر عليه اللاعبين يوم أمسس خلال مواجهة أرتا سولار الجيبوتي التي خسرها رجال أوسوريو بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الافريقية للموسم الكروي الجديد 2023.

اجانب الزمالك يتقدمون بشكوى بسبب المستحقات 

وقال الاعلامي عمر ربيع ياسين ان سيف الدين الجزيري تقدم بالفعل بشكوى رسمية ضد نادي الزمالك بسبب عدم صرف مستحقات اللاعبين الاجانب على الرغم من صرف كافة الأموال الخاصة بنجوم الفريق المصريين".

عاجل.. تشافي يطارد صفقة مميزة من الدوري الإسباني انطلاق النسخة الثانية من بطولة كرة القدم لطلاب المدارس الدولية نوفمبر المقبل

ولم يقتصر الأمر على الجزيري فحسب بل تقدم سامسون اكينولا هو الاخر بشكوى وطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة أو فسخ العقد عقب أربعة أيام من الآن والحصول على عقده بالكامل وهو ما يشكل هاجس كبير داخل القلعة البيضاء.

وآخر اللاعبين الاجانب الذين سيقومون بشكوى المارد الابيض هو حمزة المثلوثي الذي طلب الحصول على الاموال المستحقة لدى فريقه عقب العودة إلى مصر فجر اليوم وإلا سيقوم بمقاضاه النادي.

يُذكر أن اللاعبين الاجانب رفضوا كافة محاولات عبد الواحد السيد مدير الكرة ورئيس البعثة في تنزانيا لتهدئة الوضع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجانب الزمالك نادي الزمالك سامسون الجزيري نداي

إقرأ أيضاً:

عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

أعرب عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة السابق وعضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، عن سعادته البالغة بفوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، مؤكدًا أن فرحته لا توصف.

وفي تصريحات لقناة الزمالك، شدد الجنايني على أن الزمالك سيظل دائمًا كبير كرة القدم المصرية والأفريقية، حتى في أصعب الظروف. ووصف الفوز باللقب بأنه "عزيز جدًا" نظرًا لأنه تحقق في أوقات صعبة.

جاءت هذه التصريحات بعد المباراة المثيرة التي جمعت الزمالك بالأهلي، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي، بعد أن سجل وسام أبوعلي الهدف الأول للأهلي، وتعادل ناصر منسي للزمالك. وفي ركلات الترجيح، تمكن الزمالك من الفوز بنتيجة 4-3، ليضيف اللقب إلى سجله الحافل بالإنجازات. كما وجه الجنايني شكره لمجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز.

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة
  • خلافات في الأهلي بسبب منصب مدير الكرة
  • سيف الجزيري يعلن تجديد تعاقده مع الزمالك واعتزاله كرة القدم بعد نهايته
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • 359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن
  • هل مرض مؤمن زكريا بسبب السحر؟.. القصة الكاملة
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية