تستمر المنافسة بين الأفلام المعروضة بدور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام صيف 2023، في تحقيق إيرادات متنوعة ما بين المرتفعة والمنخفضة، ومن هذه الأفلام فليم «فوي فوي فوي» للنجم محمد فراج، فيلم «العميل صفر»، بطولة أكرم حسني، فيلم «وش في وش»، لـ محمد ممدوح، فيلم «أولاد حريم كريم»، للفنان مصطفى قمر، وفيلم «تاج» للنجم تامر حسني.

فيلم فوي فوي فوي

حافظ فليم «فوي فوي فوي»، لـ محمد فراج، على المركز الأول بشباك التذاكر بإيرادات بلغت 883.295 جنيها، الفيلم يشارك في بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، والفيلم من تأليف وتحت قيادة عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

فيلم فوي فوي فويفيلم العميل صفر

وجاء فيلم «العميل صفر»، للفنان أكرم حسني، في المركز الثاني، بإيرادات 479.123 جنيها، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلًا مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أكرم حسني في فيلم العميل صفرفيلم وش في وش

وتمكن فيلم «وش في وش»، بطولة كل من محمد ممدوح وأمينة خليل، من تحقيق إيرادات جيدة وصلت لـ 473.125 جنيها، يشارك في بطولة العمل، عددا من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

فيلم وش في وشفيلم أولاد حريم كريم

وحصد فيلم «أولاد حريم كريم»، للنجم مصطفى قمر، إيرادات بلغت 147.392 جنيها، تجري أحداث الفليم حول علاقة حب تنشأ بين (كريم حسين) و(آيلا)، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها (كريم الحسيني) أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة (مها)، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما (هالة) و(دينا).

فيلم أولاد حريم كريمفيلم تاج

واحتل فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، المركز الأخير بقائمة الأفلام دور العرض بإيرادات بلغت 648 جنيها فقط، الفيلم يدور في إطار يحمل مزيجًا بين الأكشن والتشويق والخيال، من خلال شخصية تاج سوبر هيرو يجسدها تامر حسني، والذي يعاني من مشكلات كثيرة بسبب هارون شقيقه التوأم الذي يستغل مقوماته الخارقة في الشر، ويحاول إصلاح ما يفسده، وتحدث مفاجآت لم تكن في الحسبان.

اقرأ أيضاًتغطية خاصة لفيلم أولاد حريم كريم في It’s Showtime

إيرادات الأفلام.. «العميل صفر» يتصدر شباك التذاكر و«5 جولات» في المركز الأخير

إيرادات فيلم «فوي فوي فوي».. محمد فراج يواصل تصدر شباك التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى قمر تامر حسني أمينة خليل محمد فراج أكرم حسني محمد ممدوح فيلم العميل صفر فيلم تاج فيلم اولاد حريم كريم فيلم فوي فوي فوي إيرادات أفلام موسم صيف 2023 إيرادات السينما المصرية ايرادات الأفلام أولاد حریم کریم فوی فوی فوی العمیل صفر محمد فراج وش فی وش

إقرأ أيضاً:

«الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة غامضة، خلال الساعات الماضية، دون التوضيح عن سبب كتابتها والمقصود بها.

ونشر تامر حسني، صورة عبر خاصية «استوري» على صفحته الرسمية على «إنستجرام، وعلق عليها قائلا: «معادن الناس بتبان في الخصام، جملة من دهب».

تامر حسني
فيلم بحبك

وأعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها، وذلك يوم 2 من أكتوبر المقبل.

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًتامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات

«اجتهادات بعض المواقع».. تامر حسني ينفي شائعة تغيير موعد فيلم «ريستارت»

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • "جوازة توكسيك".. صدمة في شباك التذاكر رغم الأسماء اللامعة
  • انطلاقة قوية لـذي وايلد روبوت في شباك التذاكر الأميركي بـ35 مليون دولار
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني