واصلت مليشيا الحوثي عمليات تجريف أراضٍ تابعة لجامعة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر أكاديمية إن مليشيا الحوثي تواصل منذ أيام جرف أراضٍ في باحة جامعة إب بهدف توسعة ساحة أنشأتها السنوات الماضية لإقامة فعالياتها الطائفية، وذلك بالتزامن مع استعداداتها للاحتفال بما تسميه المولد النبوي.

وأضافت المصادر أن عملية التوسعة يشرف عليها قيادي في المليشيا يدعى "أبوعقيل المغني"، وامتدت لتشمل مساحة واسعة وصلت إلى قرب مبنى كلية التجارة، وسط استياء واسع في الأوساط الطلابية والأكاديمية، بحسب "المصدر أونلاين".

وأشارت المصادر إلى أن عملية التوسعة الحوثية وجرف الأراضي اقتربت من خزان المياه الوحيد بجامعة إب.

اقرأ أيضاً مليشيا الحوثي تقتحم ملحقات مسجد وتحوله إلى سكن لعناصرها شاهد ما فعلت مليشيا الحوثي بملاك المحلات التجارية الرافضين تعليق الأقمشة الخضراء (فيديو) الحوثيون في ورطة.. والسعودية لن تلغي تصنيفهم من قائمة الإرهاب ولن تتنازل عن القيادات المطلوبة صحفي سعودي يكشف عن المطمع الوحيد للمملكة في اليمن حملة اختطافات مسعورة واقتحام منازل وإطلاق الرصاص الحي على النساء والأطفال في حجة أول شركة اتصالات تتراجع عن رفع أسعار باقات الإنترنت 4G بعد الضجة الواسعة.. ومصدر يكشف سر التعرفة الجنونية لواء سعودي يلمّح إلى طلب أعضاء من وفد الحوثي اللجوء السياسي في المملكة قبل انتهاء مفاوضات الرياض الحوثيون يحاولون الوصول إلى ”أي اتفاق” مع السعودية ومحللون سياسيون يكشفون الأسباب مسؤول بمكتب طارق صالح يقترح على السعوديين تقديم طلب للوفد الحوثي بالرياض بشأن ميدان السبعين! المليشيا تجبر مالكي صهاريج المواد البترولية بتنفيذ مسيرة ضوئية للاحتفال بذكرى المولد برلماني بصنعاء بعد مغادرة الوفد الحوثي إلى الرياض: هم سلطة ”جبايات متوحشة” لا يمثلون الشعب اليمني أحمد سيف حاشد معلقًا على الحوثيين والمولد النبوي: صيرتموه شهر إفقار ونزيف وقطع طريق وجبايات ثقيلة لا تطاق

وقبل أسابيع كشف رئيس جامعة إب المعين من قبل المليشيات نصر الحجيلي، عن ارتفاع وتيرة مساعي السطو على أراضي الجامعة، يقف خلفها نافذون مقربون من قيادات الميليشيا.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

الحوثي يكشف عن هدف الاحتلال في الضاحية الجنوبية

وقال محمد علي الحوثي في تدوينة على ( اكس ): " المكان المستهدف لايمكن أن يكون مقرا لاجتماع لقيادة الحركة الاسلامية فهي تعرف العدو ومدى اجرامه ".

مضيفاً: " تسريب إعلام الكيان المؤقت تبرير لارهابه المدان بمزاعم استهداف الأمين العام ".

مؤكدا أن " مثل هذه الجريمة الإرهابية لايمكن أن يقبل أمامها اي مبرر لجريمة حرب باستهداف متعمد لحي سكني ".

مقالات مشابهة

  • حملة "سبتمبر والعلم" مستمرة.. مليشيا الحوثي تختطف 9 أشخاص من "كولة الزقري" بالضالع
  • إب.. مليشيا الحوثي تفرج عن مختطفين وتبقي المئات بسجونها بـ"جرم رفع العلم"
  • الحوثيون والإيرانيون يبدؤون بتهيئة هذه الشخصية خلفا لعبدالملك الحوثي في حال اغتياله
  • الحوثيون أول الأسباب... السيسي يكشف عن تبخر 6 مليارات من إيرادات قناة السويس
  • أزمة مشتقات نفطية وغاز منزلي في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي
  • مليشيا الحوثي تفرض شروطاً تعسفية للإفراج عن المختطفين المحتفين بثورة 26 سبتمبر
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة
  • مليشيا الحوثي تختطف أطفالاً صغاراً وتزرع الرعب في قلوب اليمنيين
  • مئات المختطفين ومحافظة إب تتصدر.. رايتس رادار تكشف بالأرقام ما قامت به مليشيا الحوثي ضد من حاولوا الاحتفال بثورة 26 سبتمبر
  • الحوثي يكشف عن هدف الاحتلال في الضاحية الجنوبية