مع اتجاه أنظار العالم صوب الدوري السعودي، بعد استقدامه نجوم الصف الأول في العالم إلى صفوف الأندية السعودية، سجلت الجولة السادسة مواقف طريفة وأزمات وكواليس خارج المستطيل الأخضر.

رونالدو يتصدر محركات البحث بعد إصابته لمصور مباراة النصر والرائد

البداية كانت مع كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، الذي تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ليس بسبب قيادته لـ«العالمي» للفوز بثلاثية لهدف على حساب الرائد، أو تصدره صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 7 أهداف.

تصدر رونالدو «التريند» جاء بسبب قذيفة له من تسديدة خلال المباراة، ارتطمت برأس مصور اللقاء، الذي كاد يسقط أرضا من قوة التصويبة، وهو الفيديو الذي انتشر سريعا على كل مواقع التواصل الإجتماعي.

pic.twitter.com/uImeQcTxAF

— كورة #النصر ???? (@9NFCBALL) September 16, 2023 محرز يرعب جماهير الأهلي قبل مواجهة التعاون

قبل مواجهة أهلي جدة أمام التعاون في نفس الجولة، وضعت جماهير الأول أيديها على قلوبها، بعد نقل الدولي الجزائري رياض محرز المنضم حديثًا إلى الفريق إلى أحد المستشفيات متأثرا بإصابته بتسمم غذائي.

الوعكة الصحية التي تعرض لها نجم مانشستر سيتي السابق إثر تناوله إحدى الوجبات، لم تمنعه من المشاركة في فوز فريقه بثلاثية لهدفين، رغم قضاءه الليلة السابقة للمباراة بالكامل داخل المستشفى.

«قضيت الليلة الماضية في المستشفى وكانت لدي بعض المشاكل الصحية»، هكذا وصف محرز الذي صنع هدف فريقه الأول، في تصريحاته لـ «الرياضية السعودية»، مؤكدا أنه سعيد بالمساهمة في فوز فريقه.

أزمة في غرفة ملابس الهلال بسبب نيمار

ومن أهلي جدة إلى الهلال، كانت النقطة المضيئة في الجولة هي ظهور البرازيلي نيمار دا سيلفا للمرة الأولى بقميص فريقه الجديد، ليسجل فوزا كاسحا على الرياض بنتيجة 6 - 1.

ورغم ظهور نيمار المميز في مباراته الرسمية الأولى، كان هو أيضا بطل المشهد في أزمة كبرى تفجرت داخل غرفة ملابس نادي الهلال قبل ساعات من المباراة، وهو ما كشفت عنه صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

الأزمة بدأت بعد قرار الجهاز الفني للفريق بمنح نيمار شارة القيادة في مباراة الرياض، وهو الأمر الذي أغضب سالم الدوسري قائد الفريق، الذي رفض سحب الشارة منه، لصالح اللاعب البرازيلي.

بالفعل لم يظهر نيمار وهو يرتدي شارة قيادة الهلال في تلك المباراة، فهل تستمر الأزمة أم يوافق البرازيلي على عدم حمل مسؤولية قيادة الفريق؟.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو الدوري السعودي محرز نيمار

إقرأ أيضاً:

الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للتدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الكروي الجديد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس.

رقم قميص رافائيل لياو مع نادي الهلال السعودي نيمار يكشف موعد عودته للمشاركة مع الهلال السعودي

وشهدت التدريبات مشاركة عددًا من اللاعبين المحليين والمحترفين وفي مقدمتهم الثنائي ميشايل و رينان لودي.

بينما تغيب عددًا من اللاعبين الأجانب نظرًا لحصولهم على الراحة بعد المشاركة الدولية مع منتخبات بلادهم في اليورو وعلى رأسهم ميتروفيش وسافيتش، كما يغيب روبن نيفيز لتواجده مع البرتغال في أمم أوروبا.

 

مقالات مشابهة

  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • حريق كبير على طريق حالات... ماذا يحدث؟
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • أول يوم عمل لحكومة مدبولي الجديدة.. ماذا يحدث؟ (تغطية خاصة)
  • ماذا يحدث للجسم عند الإصابة بحساسية المكسرات؟.. 16 عرضا احذرها
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • فيروس قاتل يضرب عدة مدن إسرائيلية ووفاة 8 أشخاص.. ماذا يحدث في الاحتلال؟
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟