قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” تجربة تنموية شاملة ومتكاملة رسمت ملامح جديدة للريف المصري، وحسنت الحياة المعيشية للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية اليوم، الأحد، لمتابعة مشروعات مبادرة “حياة كريمة” في زفتى؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة والدورية؛ للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن بقرى الريف المصري.

وأضاف رحمي أن أعمال المبادرة تتم من خلال تصحيح البنية التحتية وإرساء لدعائم العدالة الاجتماعية بإنجاز خدمات اجتماعية وتعليمية واقتصادية وثقافية وتطوير المنظومة الصحية والتعليمية، وتدشين شبكات للنقل والطرق والكباري وتحسين منظومة الاتصالات.

وتفقد كورنيش نهطاي المقام على ترعة العطف بقرية نهطاى، الذي يعد أول كورنيش يجري إنشاؤه بقرية ضمن قرى “حياة كريمة”، كما تفقد مبنى مجمع الخدمات الحكومية بنهطاي الذي يقام على مساحة 600 م2.

وأوضح أن جمع الخدمات الحكومية بنهطاي سيوفر حزمة من الخدمات لأهاليها من خلال وجود مقرات للمركز التكنولوجي، والسجل المدني، والشهر العقاري، ومركز خدمات تموينية، ومكتب خدمات بريدية، والوحدة المحلية، والمجلس المحلي ووحدة للتضامن الاجتماعي.

كما تفقد بقرية سندبسط مجمع الخدمات الحكومية والمجمع الزراعي البيطري، بجانب تفقد السوق والموقف النموذجيين، ومحطة مياه الشرب بالقرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية

تتقدم مؤسسة حياة كريمة بخالص التهاني للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكدت مؤسسة حياة كريمة على ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية والبناء، وتحقيق طموحات الشعب المصري في حياة كريمة.

كما تؤكد استعدادها الكامل للتعاون مع الحكومة الجديدة في تنفيذ كافة المشروعات والبرامج التي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين، خاصة في المناطق الأكثر احتياجاً، متمنية للحكومة الجديدة كل التوفيق والسداد في مهامها الوطنية، وأن تكون عند حسن ظن الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • «حياة كريمة» تؤكد ثقتها الكاملة في قدرة الحكومة الجديدة على مواصلة مسيرة التنمية
  • أول تصريح من «حازم الأشموني» محافظ الشرقية: «حياة كريمة للجميع»
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • مجمعات للخدمات الحكومية ومراكز للشباب.. مشروعات تنموية شاهدة على إنجارات حياة كريمة بالجيزة
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور