أكد مدرب فريق الزوراء لكرة القدم حسام البدري، أن فريقه يسعى إلى حصد صدارة مجموعته بكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العربي الكويتي إن “فريق الزوراء سيفتقد لجماهيره في مباراته أمام العربي الكويتي في مستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي يوم غد الأثنين، لكننا أبلغنا اللاعبين بأن يتعاملوا ذهنياً مع المباراة وكأن الجماهير متواجدة”.

وبين بالقول: “سأتحفظ عن الجانب الفني للزوراء في مستهل مشوارنا بكأس الاتحاد الآسيوي لكننا سنلعب بطريقة متنوعة يوم غد”، لافتاً إلى إن “الحارس جلال حسن قائد مؤثر والفريق سيفتقده في مباراة الغد لكن أتمنى أن يكون الموسم المقبل مختلفاً بالنسبة له ولجميع لاعبي الزوراء”.

وأتم البدري حديثه بالقول: “نسعى إلى حصد صدارة مجموعتنا بكأس الاتحاد الآسيوي رغم التحديات والصعوبات التي سنواجهها في المباريات المقبلة”.

وسيواجه الزوراء فريق العربي الكويتي على ملعب البصرة الدولي مساء يوم غد الأثنين في مستهل مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: بکأس الاتحاد الآسیوی العربی الکویتی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا

تجاهل الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، الجدل حول أرضية ملعب فرانكفورت، وذلك قبل مواجهة سلوفينيا بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا.

وتعرضت أرضية الملعب التي كثيرا ما تتسبب في إنزلاق اللاعبين لانتقادات عديدة من المنتخبات المشاركة، فيما أشار يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني (الماكينات) إلى مخاطر تعرض اللاعبين للإصابة جراء ذلك.

وقال مارتينيز في حديث مع الصحفيين: "أرضية الملعب لا زالت كما هي، أنها المباراة الخامسة التي تقام هناك، نثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وجميع المسؤولين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحسين وضعية الملعب".

ويدخل المنتخب البرتغالي، حامل لقب نسخة عام 2016، المباراة كمتصدر للمجموعة السادسة، رغم خسارته في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بهدفين دون رد أمام جورجيا، حيث كان مارتينيز قد أشرك العديد من اللاعبين الاحتياطييين في المباراة.

من جانبه، تأهل المنتخب السلوفيني بوصفه واحدا من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في دور المجموعات، وكان المنتخب السلوفيني قد تعادل في كل المباريات الثلاث.

ولم يسجل نجم البرتغال كريستيانو رونالدو حتى الآن هدفا في البطولة المقامة في ألمانيا، ويسعى لأن يكون اللاعب الأول الذي يسجل في ست نسخ بأمم أوروبا في عمر 39 عاما.

مقالات مشابهة

  • هل يتفاوض الاتحاد الكويتي مع عدنان حمد؟
  • «بناء الأجسام» ينشد التفوق الآسيوي بـ 13 لاعباً
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • مدربان في قائمة الاتحاد النهائية
  • رسميا : بينتو يرحل عن تدريب المنتخب الكويتي
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي