قررت جهات التحقيق إحالة سيدة للمحاكمة الجنائية وذلك لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية من ربة منزل تقيم في منطقة الجيزة، حال قيامها بتنظيف الشقة ملكها، واتجهت لبيعها فى منطقة الجمالية، وتم ضبطها اثناء عرضها للبيع. 

 

اقرأ أيضاً: محافظ الجيزة يتابع جهود تطوير ورصف عدة طرق

السيطرة على حريق محدود نشب فى مبنى بالأقصر حريق في مزرعة مواشي بالفيوم بسبب ماس كهربائي


 

وكانت النيابة قد قررت فى وقت سابق حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بقسم شرطة الجمالية، بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة السرقة.

وأسفرت الجهود عن ضبط إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبحوزتها مشغولات ذهبية عبارة عن (٢ سلسلة - دلاية - إنسيال - خاتم - مصحف ذهب - ساعة يد)، وإعترفت بسرقتهم من مسكن إحدى السيدات مقيمة بالجيزة) بأسلوب المغافلة حال قيامها بتنظيف الشقة محل سكنها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام قائد سيارة ملاكى بالسير عكس الاتجاه بأحد شوارع مدينة الشيخ زايد بالجيزة معرضا حياته والمواطنين للخطر.

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم ضبط سماد زراعي محظور استخدامه في الفيوم

 

بالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة المشار إليها. 

 

في سياق آخر، ألقى رجال مباحث الجيزة القبض على عامل وسائق بتهمة السطو المسلح على مكتب بريد وسرقة مبلغ 50 ألف جنيه تحت تهديد الأسلحة البيضاء بمنطقة الطالبية.

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة  بلاغا يفيد بتعرض مكتب بريد لعملية سرقة تحت تهديد الأسلحة البيضاء.
 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين سرقة 50 ألف جنيه على يد لصين وفرّا هاربين بدراجة نارية.

وألقى رجال المباحث القبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

مقالات مشابهة

  • ضبط لص سرق حلق ذهب ونحاس وعملات قديمة بالقاهرة
  • شرطة التعمير تضبط 126 قضية خلال يوم
  • حبس المتهمين بسرقة "بريد الطالبية" وإعادة المسروقات
  • كشف ملابسات فيديو سير قائد سيارة ملاكي عكس الاتجاه بالجيزة
  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • تحقيقات موسعة حول تداول منشور يفيد بسرقة محول كهرباء بإحدى قرى قنا
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالجيزة
  • حبس سيدتين لدفنهم جثه دجال 4 أيام على ذمة التحقيقات بالفيوم
  • لدفنهم دجالا أسفل سريره.. حبس سيدتين 4 أيام على ذمة التحقيقات بالفيوم
  • حبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيقات فى تهمة التحرش بمدينة الشروق