شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية خلال حفل إفطار مع الأطفال الأيتام وذوي الهمم وضعاف السمع بشاطى المندرة المجاني توزيع شنط المدارس علي 100 طفل من الأيتام وذوي الهمم وضعاف السمع يأتي تزامنا مع سلسلة معارض اهلا مدرسنا ضمن استعدادات بداية العام الدراسي الجديد.

كما تضمن الإحتفال عدد من الفقرات الفنية و الغنائية و الألعاب و مسابقات للأطفال، وذلك في أطار حرص محافظة الإسكندرية على رعاية مثل هذه الاحتفالات لإدخال البهجة على أبنائنا من ذوي الهمم والأيتام كما قامت مؤسسة إحنا الخير بتوزيع 11، 000 شنطة مدرسية بالنجوع والقري والمناطق الاكثر إحتياجا بالإسكندرية.

وفي كلمته أعرب محافظ الإسكندرية عن سعادتة وأكد أن محافظة الإسكندرية لا تدخر جهدا لتقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها وخاصة من ذوى الهمم والقدرات الخاصة وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما قدم الشريف الشكر والعرفان لإدارة السياحة والمصايف على الجهد المبذول خلال فترة الصيف وترحيبهم بكل زوار الإسكندرية وقدم شكر خاص لمؤسسة إحنا الخير وماتقدمه من جهود فى خدمة أبنائنا من الأيتام وذوى الهمم، مشيدًا بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في خدمة المجتمع السكندري.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ايمان شرف مدير الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، و الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والدكتورة رباب مدني رئيس حي منتزة ثان، و مني محمود رئيس مجلس أمناء مؤسسة أحنا الخير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية

إقرأ أيضاً:

توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»

تابع اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، حيث تم اليوم توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس، وذلك بمساهمة تطوعية من عدد من المخابز في القرية، لدعم الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، في إطار فعاليات المبادرة.

تقديم البرامج التنموية لترسيخ الهوية المصرية

وأكد محافظ المنيا، في بيان، أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تفعيل برامج وأنشطة المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في أداء الجهاز التنفيذي وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات.

وتهتم المبادرة بالتنمية البشرية والارتقاء بالإنسان المصري من خلال تقديم حزمة من البرامج التنموية التي تسعى لترسيخ الهوية المصرية وتعزيز الجهود المشتركة بين الوزارات المختلفة.

توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران 

من جانبه، أوضح الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، أن عملية توزيع الخبز جاءت بالتنسيق مع مكتب تموين تل بني عمران، حيث تم توفير الخبز مجانًا في عدد من المخابز وسط إقبال وترحيب من المواطنين بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح يسلّم كراسي متحركة وشهادات التجنيد لذوي الهمم
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية
  • رئيس جامعة الفيوم يشهد بدء العام الجامعي بتحية العلم.. صور