قال عادل فكري رب الأسرة التي زارها الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة بني سويف أمس، إنّ «رئيس الجمهورية إنسان بمعنى الكلمة فعندما تحدث معنا شعرت بأنه واحد منا أو غريب عنا، دخلته علينا تشرح القلب، بسيط ومتواضع واحتضن الجميع، لم يطلب منه أحد مصافحته إلا وصافحه، جبر خاطر الجميع».

الجماهير كانت حول الرئيس السيسي في كل مكان

وأضاف رب الأسرة، في مداخلة هاتفية على القناة الأولى والفضائية المصرية: «الجماهير كانت حول الرئيس السيسي في كل مكان والناس التحمت معه التحامًا تامًا، وكنا كلنا سعداء بوجوده بيننا».

إلى ذلك، قالت ثناء مرعي زوجة رب الأسرة: «لما قلنا له اتفضل طلع معانا وجبر بخاطرنا، ولم أكن أتوقع أن يزورنا، أبدا»، مشيدة بمشروعات حياة كريمة، مؤكّدة أنَّها قدمت كل أنواع الخدمات للقرى المستفيدة في صعيد مصر.

وواصل: «جيراننا فرحانين بالزيارة وبيقولوا لنا ألف مبروك، وهو مكسرش بخاطر حد، حتى الأطفال الصغيرة كانت بتجري في الشارع عليه مكنش بيحوش حد، وكله كان بيبوسه ويحضنه، وسيدة كبيرة سلم عليها ومرضاش يكسفها أبدا، والزيارة دي تتسجل في التاريخ وهتبقى معانا العمر كله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي بني سويف الرئيس السيسي حياة كريمة رب الأسرة

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)

ثورة 30 يونيو أحدثت نقلة نوعية في مسار تمكين الشباب ودمجهم في مسيرة البناء والتطوير، إيمانا بدورهم المحوري في صناعة حاضر ومستقبل بلدهم، وتجلى ذلك في العديد من الإنجازات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وركزت على تأهيلهم وتطوير مهاراتهم وإتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في مختلف مجالات الحياة العامة.

جاء ذلك في تقرير تليفزيوني عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، بعنوان «تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة».

آلية تواصل مستمرة مع الشباب

وقد بادر الرئيس السيسي بإنشاء آلية تواصل مستمرة مع الشباب من خلال مؤتمرات ومنتديات دورية، إذ عقد عدة منتديات عربية ومحلية ودولية للشباب، وقد وفرت هذه المؤتمرات منصة حوارية مفتوحة بين الشباب وممثلي الحكومة لمناقشة مختلف القضايا التي تهمهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار.

البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب

كما أطلق عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف إعداد جيل من الشباب المؤهل للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، إذ يتم تدريبهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط واكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات.

مقالات مشابهة

  • لا تحلموا بالعودة للدولة القديمة
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • حان الوقت ليراجع العالم الإسلامي نفسه
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • حركة المحافظين الجديدة 2024.. مهام محددة وتمكين للشباب والمرأة
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بعد إعادة انتخابه
  • فتاة سعودية تلتقي بامرأة أجنبية ثم تتفاجأ بهويتها .. فيديو
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصر تقضي على الإرهاب بخطة استراتيجية مدروسة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة (فيديو)