يحل الفنان طه دسوقي ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc، يوم الإثنين المقبل، ويذاع اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

 

طه دسوقي أفضل ممثل صاعد


وفي سياق آخر، حصل الفنان الشاب طه دسوقي على جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين بتصويت الجمهور مناصفة مع كل من عمر الشريف، والفنان عصام عمر.


ما هي آخر أعمال طه دسوقي السينمائية؟ 

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو فيلم "حظك اليوم" الذي تم عرضه من خلال فترة وهو من بطولة فيلم حظك اليوم طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.


أحداث فيلم حظك اليوم

 

ودارت أحداث فيلم حظك اليوم، حول الصحفي عُمر، الذي يتعرف على الإنفلونسر ليلى، في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثرى، لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهما وأصدقائهم في مشاكل أكبر

 

ما هي آخر أعمال طه دسوقي الدرامية؟ 

 


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "الصفارة " الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل، عبد الرحمن جاويش، وإنتاج شركة media Hub –  سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

أحداث مسلسل الصفارة

 

ويعد مسلسل "الصفارة" أولى بطولات أحمد أمين المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، ودارت أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، واسندت الشركة المنتجة اخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذي يعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث أن إسماعيل عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة على إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس طه دسوقي حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين الإثنين المقبل

تنظم نقابة الصحفيين لقاءً مفتوحًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

واوضحت النقابة أنَّ اللقاء سوف يتناول أهم مستجدات الملف البيئي في مصر، وقضايا دعم الاستثمار البيئي والمناخي، والمخلفات والتشجير ومواجهة السحابة السوداء والجهود المبذولة في ملف تغير المناخ والتنوع البيولوجي إقليميًا ودوليًا.

معرض كتاب بنقابة الصحفيين

كما يتضمن اللقاء حوارًا مفتوحًا بين وزيرة البيئة، والصحفيين والمختصين في الملف البيئي للرد على أسئلتهم واستفساراتهم.

يقام الصالون في تمام الساعة 1 ظهرًا بمقر نقابة الصحفيين يوم الإثنين المقبل الموافق 30 سبتمبر 2024م.

ويُعقد الصالون على هامش معرض الكتاب بنقابة الصحفيين، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الناشرين خلال الفترة من 25 سبتمبر إلى 5 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • الفنان أحمد عزمي ضيفا على «صاحبة السعادة» الاثنين المقبل
  • الليلة.. هاجر الشرنوبي تحتفل بحفل زفافها
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل
  • وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين الإثنين المقبل
  • بعد الاستجابة لطلبه.. أحمد عزمي في ضيافة صاحبة السعادة بهذا الموعد «صورة»
  • تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"
  • أحمد عزمي ونجوم "انترفيو" ضيوف "صاحبة السعادة".. الإثنين والثلاثاء
  • أحمد عزمي وأبطال مسلسل إنترفيو ضيوف «صاحبة السعادة» الأسبوع المقبل
  • من «ولاد الشمس» لـ «ولعة ومفتاح».. تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي
  • كيف أنقذتها إسعاد يونس من الموت؟.. مريم الجندي تكشف أسرارا من حياتها مع «صاحبة السعادة»