تتجه الأنظار بشكل مستمر حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الغريب في الأمر، أنّ تداول اسمه مؤخرًا ارتبط بتناوله وجبة بيتزا في أحد المطاعم؛ ليثير حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. 

ما قصة البيتزا التي تناولها ميسي؟ 

تلك الصورة الخاصة بالبيتزا التي تناولها ميسي، جاءت بعد عودته إلى الولايات المتحدة مرة أخرى، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسط تساؤلات حول موقفه من المشاركة في مواجهة إنتر ميامي المقبلة أمام أتلانتا يونايتد بالدوري الأمريكي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ستا» البريطانية، فإن النجم صاحب الـ36 سنة، نشر لقطة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، عبر خاصية الاستوري، وهو يتناول بيتزا مظهرها غريب من مطعم Banchero Miami؛ ليلفت أنظار المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعليقات الجمهور 

والأمر لم يسير كما توقع «ميسي»، ففي الوقت الذي شكر فيه المطعم الذي قدم البيتزا، قال المشجعون مازحين إن نجم إنتر ميامي، كان يعرض أسوأ مجموعة من الإضافات التي شاهدوها على الإطلاق.

وقدم مطعم بانشيرو ميامي، الذي يصنع البيتزا على الطريقة الأرجنتينية على شاطئ ميامي، لرمز برشلونة، قاعدة خبز مغطاة بشرائح الطماطم بدلاً من الصلصة، بالإضافة إلى الزيتون والبصل والكثير من الفلفل والأوريجانو. 

وعدد من الجمهور قال عن ذلك الطعام: «أسوأ بيتزا شاهدتها في حياتي»، والبعض آخر لفت نظره الإضافات المستخدمة على سطح البيتزا، التي تُظهر حرص ميسي على تناول الأطعمة الصحية للحفاظ على لياقته البدنية.

ومن تعليقات الجمهور: «ربما لم يدرك أتباع ميسي أن البيتزا يتم الاستمتاع بها بشكل مختلف في الأرجنتين، حيث تنتشر شرائح الطماطم»، فيما كانت العلامة الأبرز هي تفسير العديد من المشجعين، أن تناول ميسي البيتزا في هذا التوقيت يعني غيابه عن مباراة فريقه أمام أتلانتا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميسي بيتزا إنتر ميامي تناول بيتزا

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو

يجتمع النجم المصري أحمد سعد، والعالمي جيسون ديرولو في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي يوم 12 يوليو الجاري، ويشهد الحفل عددا من المفاجئات، كما يشهد حضور جماهيرى كبير.

ووعد النجم أحمد سعد جمهوره بمفاجآت كثيرة في الحفل، حيث يستعد لتقديم أشهرأغانيه، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي تتميز بها حفلاته، ويتفاعل معها جمهوره.

حفلات أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضي ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقي بالرباط، وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية، التي حرصت على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: «سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع» وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها معه، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي شهد مباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد وجيسون ديرولو يجتمعان في حفل جماهيرى بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو
  • غادة عبدالرازق.. أيقونة القوة التي أحبها الجمهور
  • فرنسا.. اتهام شركة "نستله" رسميًا بـ "القتل" في قضية تلوث بكتيري
  • شيخ الأزهر: النهج الوسطي الذي لا يعرف الإقصاءأو شيطنة تلقتها جماهير الأمة بالقبول
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • السجن عامين لشخص بسبب علكة
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • ما هي الذئاب الرمادية التي أثارت جدلا في يورو 2024 بسبب لاعب تركيا؟