اجتمع ضباط وضباط صف حركة العدل والمساواة السودانية بمقر القيادة العامة بخزان باسو وفي خلال لقائهم ناقشوا الأحداث الجارية على الأرض وخاصة تداعيات الحرب الدائرة وما ترتبت من نتائج سلبية على الأرض. وقد أجمع القادة العسكريين بمواصلة مسيرة النضال حتى النهاية على خطى الشهيد الدكتور خليل إبراهيم زعيم المهمشين وأنهم حريصون على أن تنتصر إرادة الشعب السوداني ولم يغب عليهم متاجرة السياسيين والإعلام المضلل.

وكما تلقوا تنويراً كافياً عن مخرجات الإجتماع التشاوري لقادة الحركة في بورتسودان و تعاهد القادة والجنود بالتماسك والصبر وتجديد الولاء والثقة لرئيس الحركة دكتور جبريل إبراهيم محمد و لرفقائه الميامين .. وكما بعثوا التحايا لأسر الشهداء والأسرى والمفقودين وللنازحين واللاجئين. الاجتماع التشاوري للقادة العسكريين بالقيادة العامة لحركة العدل والمساواة السودانية خزان باسو الصفحة الإعلامية لحركة العدل والمساواة السودانية

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: العدل والمساواة السودانیة

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان

قرر محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر الدخول في تحدٍ مع عدد من المشاهير، أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد بصورة للصيف، من خلال نشر صورة من أجازته الصيفية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بدون "فلتر"، وهو التحدي العالمي الذي يحمل اسم "Nofiltersummerchallenge".

 

محمد صلاحمحمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو بدون T-Shirt، بالمايوه فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير، وكتب تعليقا عليها بالإنجليزية: "تحدي صورة الصيف بدون فلتر"، وأشار لكل من النجم عمرو دياب ومحمد رمضان وأحمد سعد ولاعب الزمالك عبد الله السعيد، ورامي عباس وكيل أعماله.

 

وقام عبد الله السعيد بأعادة نشر صورة محمد صلاح، عبر خاصية "ستوري" على انستجرام الخاص به، معلقا: "لقد قبلت التحدي".

 

وتفاعل رامي عباسوكيل أعمال محمد صلاح مع المنشور وقبل التحدي، حيث نشر صورة له داخل صالة الجيم، بدون تي شيرت، ليظهر جسمه المتناسق والرياضي.

 

وقبل النجم محمد رمضان تحدي محمد صلاح، ونشر صورة له عبر حسابه على إنستجرام، وظهر أيضًا يقف وسط مجموعة من العاملين، وهو يرتدي شورت رياضي دون تي شيرت، وكتب: "مفيش احسن من العمال الأبطال الشقيانين أشاركك معاهم التحدي يا أبو صلاح".

 

محمد رمضان ينسحب من موسم دراما رمضان 2025

من جهة أخرى، كشف الفنان محمد رمضان عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما غاب عن موسم دراما 2024، مما أثار غضب جمهوره الذين ينتظرون أحدث أعماله الفنية خاصة وأنه يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وعلى الصعيد الغنائي يجهز محمد رمضان، الفترة الحالية لإقامة العديد من الحفلات الغنائية، خلال الأيام المقبلة، في عدد من الدول الأوربية والعربية في جولات ممتدة في بلدان عديدة، ضمن حفلات موسم الصيف، إذ يستعد للسفر إلى الرباط، ليسدل الستار على فعاليات مهرجان موازين، من خلال إحياء حفل الختام على مسرح النهضة، وذلك يوم السبت الموافق 29 يونيو الجاري رفقة فرقته، كما يحيي محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما على أحد المسارح الكبرى في لبنان، يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل.

 

 

مقالات مشابهة

  • بالصور والذكاء الاصطناعي.. كيف خدع مهرجان موازين جمهوره بالمغرب بسبب غزة؟ (شاهد)
  • بالصور القديمة والذكاء الاصطناعي.. هل نجح موازين في صد حملات المُقاطعة؟ (شاهد)
  • قطار الذاكرة يصل لبطرسبورغ.. ماذا تعرف عن الحرب الوطنية العظمى؟ (شاهد)
  • قطار الذاكرة يصل بطرسبورغ.. ماذا تعرف عن الحرب الوطنية العظمى (شاهد)
  • ماذا قال الأديب الأردني إبراهيم أبو حماد عن ترشحه لجائزة كتارا؟
  • بالصور.. شاهدوا ماذا فعل حزب الله بمنازل إسرائيلية
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تقتحم “لايف” ماما كوكي وتتحدث لأول مرة عن مقطع حازم حلمي الفاضح والمسرب (يدي اليمين وجعتني) وتقول: (حازم لم ينصفني)
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • حركة العدل و المساواة السودانية تنعي عبدالرحمن نجل السلطان/ يوسف محمد نورين
  • شاهد ماذا قال علي عبدالله صالح عن خرافة الولاية وبماذا وصف الحوثي قبل سنوات طويلة (فيديو)