نظمت الأجهزة التنفيذية بحى شرق مدينة نصر والتابع للمنطقة الشرقية بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد ندوة توعوية تثقيفية عن فاعليات مبادرة 100 مليون صحه، وذلك للاكتشاف المبكر عن الأمراض المزمنة الضغط، السكر، والإعتلال الكلوى، والكشف المبكر عن سرطان الثدي للمرأة، بمبنى قاعه الاجتماعات بمبنى حي شرق مدينه نصر لموظفى الحى.

وجاءت فعاليات الندوة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومتابعة الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية.

حيث نظمت الأجهزة التنفيذية بحى شرق مدينة نصر، برئاسة اللواء أحمد جودة رئيس حي شرق مدينة نصر، بالتنسيق مع الدكتورة جيهان فؤاد مدير إدارة شرق مدينة نصر الطبية ندوة توعوية تثقيفية عن مبادرة 100 مليون صحه، وذلك في إطار دعم وتنسيق الجهود الصحية المبذولة بنطاق الى، وجاءت فعاليات الندوة بقاعة الإجتماعات بمبني حي شرق مدينة نصر، للاكتشاف المبكر عن الأمراض المزمنة للموظفين، مع عقد ندوة توعوية طبيه عن كيفية الفحص والكشف المبكر عن سرطان الثدي للمرأة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حى شرق مدينة نصر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الكشف المبكر عن سرطان الثدي شرق مدینة نصر ندوة توعویة المبکر عن

إقرأ أيضاً:

المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»

شارك المجلس القومي للمرأة في فعالية إطلاق مبادرة «Grow قويها» التي نظمتها منصة راحة بالي، حيث استعرضت نوران الجميعي مسؤولة التسويق والمشروعات بإدارة تنمية المهارات المرأة بالمجلس، الخدمات المقدمة للسيدات لتحقيق التمكين الاقتصادي.

المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بـ20 محافظة 

كما شارك المجلس القومي للمرأة بجناح ضم منتجات السيدات ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية في 20 محافظة، وكذلك منتجات السيدات المتدربات بمشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية» الذى ينظمه المجلس بالشراكة مع الاتحاد الأوروبي.

تجدر الإشارة إلى أن مبادرة «Grow قويها» تستهدف دعم السيدات والأمهات في مجالات الصحة النفسية والجسدية، والعمل والتطوير الذاتي.

القومي للمرأة 

والجدير بالذكر، أن المجلس القومي للمرأة، يعمل جاهدًا على تحسين حال المرأة المصرية ومساندتها ومتابعة أوضاعها، والعمل على منحها كافة حقوقها، ويولي المجلس اهتمام خاص للمرأة الريفية وهناك الكثير من المبادرات التابعة للمجلس تعمل على تنمية مهاراتها. 

مقالات مشابهة

  • انطلاق حملة "تحكّم" الميدانية للفحص المبكر عن عدد من الأمراض بالمدينة
  • حضور قوي للمرأة في الحكومة الجديدة
  • معهد جنوب مصر للأورام ينظم ندوة تثقيفية تحت عنوان أسيوط مهد الحضارة
  • المجلس القومي للمرأة يشارك في إطلاق مبادرة «Grow قويها»
  • «الصحة» تبحث التعاون مع «فايزر» في صقل مهارات الكوادر الطبية وعلاج الأمراض المزمنة
  • متى تنتهي أزمة نقص الدواء في مصر؟..البرلمان يجيب
  • مبادرة المشروعات الخضراء الذكية تنظم ندوة للتوعية في الفيوم
  • الصحة تكشف تفاصيل مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج
  • «الشعب الجمهوري» يواصل حملة التوعية والكشف عن سرطان الثدي في أسيوط وبني سويف
  • 8 كشوفات في الدقيقة.. العزب يكشف تفاصيل الأرقام القياسية من جينيس