تحرص النجمة اللبنانية هيفاء وهبي علي مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وتألقت في اخر ظهور بلوك مثير وجذاب يعكس أنوثتها وشبابها.

 

هيفاء وهبي

وبدت هيفاء وهبي بفستان جريء مكشوف من ناحية الصدر والظهر والخصر وإحدى الساقين، وتميز بألوانه الناعمة، فضم الأبيض والأزرق والبني الفاتح.

 

ونسقت هيفاء مع فستانها بحذاء ذا كعب عالٍ باللون الأزرق، وحملت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأوف وايت، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها وإسورة وساعة وخاتم.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت هيفاء وهبي تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلات شعرها تتدلى على أحد كتفيها بشكل مرتب وناعم.

 

وحرصت هيفاء علي وضع مكياج يبرز جمال عينيها الساحرتين، فحددتهما بالكحل الأسوء والماسكرا، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون النود، كما اختارت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم.

 

هيفاء وهبي تثير الجدل بفستان جرئ

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي الفنانة هيفاء وهبي النجمة هيفاء وهبي صور هيفاء وهبي انستجرام هيفاء وهبي اللبنانية هيفاء وهبي هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • نواف العقيدي في أحدث ظهور .. صور