تكريماً لأحد موظفاتها الإداريين، أقامت سيدة الأعمال بتول عابد مالكة مجموعة بيتو كيراتين سنتر حفلاً استثنائياً كبادرة تكريم وتقدير.

بمبادرة سخية ولفتة إنسانية لا تُنسى، قدّمت السيدة الأعمال الأردنية المرموقة، المهندسة بتول عابد، حفل تكريم ووداع رائع لإحدى
الكفاءات الإدارية البارزة في مركزها، الآنسة تسنيم.

كرّم الحفل هذه اللحظة الخاصة لتسنيم وعبّر عن امتنان المركز لجهودها الرائعة التي قدّمتها طوال مسيرتها الاستثنائية في بيتو سنتر.
أحد موظفات المركز شددت على الدور البارز الذي لعبته المهندسة بتول عابد في تحقيق نجاح السنتر وتطويره. وقد أشارت إلى أنها.

كانت عنصرًا أساسيًا في تحول السنتر إلى مركز متخصص في معالجة وتصفيف الشعر في الأردن. وأضافت أن الشهادات المعترف بها على مستوى الأردن والشرق الأوسط تشهد على مهاراتها وتفانيها المميز في هذا المجال.

ولم يكتف الاحتفال بكلمات الشكر فقط، بل قدمت السيدة بتول عابد هديةً قيمة لتسنيم وهي تلبيسة من ذهب، كعلامة على التقدير والامتنان لمساهمتها القيمة في المركز.

يُذكر أن هذا الاحتفال ليس حدثًا عابرًا في مركز ;بيتو سنتر، بل هو جزء من نهج السيدة بتول عابد الدائم في تقدير وتكريم الموظفين المتميزين وتشجيعهم على تحسين مهاراتهم وأدائهم في العمل.

 

وأخيراً نبارك للمهندسة إعلانها حصولها على حقوق الملكية من وزارة المكتبة الوطنية/وزارة الثقافة الأردنية فيما يتعلق بمعالجة الشعر المتحجر، مما يؤكد التفرد والتميز الذي يتمتع به ;مركز بيتو.

وفي الختام، عبر عملاء المركز عن عميق امتنانهم للمهندسة بتول على عملها الجاد واهتمامها بالعملاء، وتمنوا لها كل التوفيق في المستقبل نحن فخورون بك .

 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مبادرة حفل

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو

كشف الإعلامي مصطفى بكري، مفاجأة بشأن الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس السيسي.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «التشكيل الوزاري الواسع لن يقتصر على الأفراد والشخصيات، بل سيمتد إلى السياسات، فنحن بحاجة إلى أن نطوي صفحة ونفتح صفحة جديدة، الرئيس عازم على التغيير الواسع والشامل، اللي بيشتغل باقٍ في موقعه، واللي مش بيشتغل هيروح بيته».

وأضاف مصطفى بكري أن «الأخطاء التي حدثت الفترة الماضية لابد من تلافيها، فنحن أمام 6 سنوات حاسمة، وهذه الحكومة بعد انتخاب مجلس النواب في 2026 ستقدم استقالتها، وستكون لدينا حكومة جديدة، لذلك يجب أن يكون هناك تغيير في النهج والأسلوب».

وواصل الإعلامي مصطفى بكري «تم تعيين المهندس كامل الوزير كنائب لرئيس الوزراء بعد النجاح الكبير الذي حققه، إضافة إلى ملفي النقل والصناعة، كان لازم يمسك ملف الصناعة، الراجل ده لا ينام»، مشيدا بإسناد منصب نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان.

وأردف الإعلامي مصطفى بكري «نتمنى أن يتحقق ما تحدث عنه رئيس الوزراء بشأن تنظيم مؤتمر صحفي أسبوعي للحكومة، الشعب المصري يحتاج لحكومة قوية وفاعلة وقادرة، الشعب محتاج من يحنو عليه مجددا، أرجوكم تذكروا كلام الرئيس السيسي عن معاناة المصريين».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يفجر مفاجأة عن الحكومة الجديدة: اللي مش حيشتغل حيروح بيتو
  • بالصور.. المباحث المصرية تحقق في اتهام “أوكرانية” بالاعتداء على سيدة في التجمع الخامس
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم ملتقى مناخ الاستثمار في ظل التحولات التقنية الحديثة
  • «الأوقاف» تنظم احتفالا بالعام الهجري الجديد في مسجد السيدة زينب السبت المقبل
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • ننشر سيرة الذاتية للمهندسة أميرة صلاح عبد الحكيم نائب محافظ الإسكندرية
  • مصرع سيدة تحت عجلات قطار نواحي القصر الكبير
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • قرارات عاجلة من النيابة في قفز سيدة سودانية تحتضن طفلها من علو ببولاق الدكرور