بوابة الوفد:
2024-07-01@17:19:44 GMT

حريق في مزرعة مواشي بالفيوم بسبب ماس كهربائي

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

شب حريق في مزرعة ماشية في طاميه بالفيوم، صباح اليوم الأحد، إثر حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربية للمزرعة والتي أحدثت بعض الشرر فاشتعلت النيران على الفور، وسرعان ما امتدت إلى مساحة كبيرة بالمزرعة. 

انتقلت على الفور  سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يلتهم الماشية ومحتويات المزرعة. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

السيطرة على الحريق

تلقى  مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ لشرطة النجدة، باندلاع حريق هائل في مزرعة أبو خليل على طريق الروضة/ طامية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء بمحافظة الفيوم، من السيطرة على الحريق، دون وقوع خسائر في الأرواح البشرية، أو أيّة إصابات، بينما اقتصرت الخسائر على نفوق عدد من الماشية جراء الحريق.

وتبينّ من المعاينة المبدئية ، أنّ ماس كهربائي تسبب في اندلاع النيران بالمزرعة، وأنّ الحريق قضاء وقدر، ولا توجد أي شبهة جنائية، تم  تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق الفيوم مزرعة مواشي ماس كهربائي

إقرأ أيضاً:

سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان لكشف ملابسات نشوب حريق بجراج أسفر عن مصرع شاب بحدائق الأهرام، وتبين أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بجراج بالطابق الأرضي، وامتدت للعقار، وأثناء محاولة الضحية الخروج من مسكنه، اختل توازنه وتعرض للسقوط بالجراج، ليلقى مصرعه.


كما أجرى رجال المباحث معاينة للسيارة التي تعرضت للحرق، لبيان سبب اشتعال الحريق، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة الضحية، لكشف تفاصيل الواقعة.
وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وبيان سبب اندلاع الحريق، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شاب من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق بمخبز في الحوامدية
  • حريق يلتهم محتويات مطعم مأكولات بسبب تسرب الغاز بحي الكوثر
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم