صدى البلد:
2024-10-02@01:43:22 GMT

رامي جمال يطرح أغنية هيبدأ نتكلم.. 19 سبتمبر

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

نشر الفنان رامى جمال تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يعلن فيه عن موعد طرح أغنيته الجديدة "هيبدأ نتكلم".

وقال رامى جمال : ميعادنا يوم 19 إن شاء الله.

والداى انفصلا وعمرى يومين وتأخرت فى الكلام 8 سنوات.. مأساة حورية فرغلى مفاجأة.. محمد فراج ينتصر على أكرم حسنى وكريم عبدالعزيز وهنيدى ورمضان يتراجع محمد فراج وبسنت شوقي «كابل جديد».

. بدأت شرارة الحب في تحت السيطرة لحظة عقد قران محمود حجازى على فتاة أمريكية.. فيديو رامى جمال 

ونشر المطرب رامي جمال صورا من حفلته بالإسكندرية أمس عبر حسابه بموقع إنستجرام.

وكتب رامي جمال: امبارح كان يوم جميل جدا مع جمهور الإسكندرية الغالي شكرا لكل اللي حضروا امبارح وغنينا سوى أنا انبسطت جدا بينكم ومعكم شكرا لكل اللي تعبوا امبارح علشان حفلة تطلع بالجمال ضده واشوفكم تأني يوم ٢١ و٢٣ إن شاء الله.

وأحيا رامي جمال حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية وسط حضور الآلاف من محبيه وعشاقه الذين توافدوا علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات ورفع الحفل شعار "كامل العدد".

وقدم رامي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا من كل الحضور منها "اوعديني، جتلك، انا مش كداب" وغيرها من الأغاني، كما تعاون مع مصمم الإضاءة العالمي طارق صبري الذي قدم عرضا مبهرا، وحرص رامي في نهاية الحفل علي توجيه الشكر لكل القائمون على الحفل والجمهور أيضا.

وطرح رامي جمال مؤخرًا أغنية “حكايتنا منهية” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأغنية رامي جمال الجديدة “حكايتنا منهية”، من كلمات محمد أبو نعمة ومن ألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي نابلسي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان رامي جمال المطرب رامي جمال رامي جمال اغاني رامي جمال رامی جمال

إقرأ أيضاً:

say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد

انطلقت صافرات الحماس لبدء فعاليات موسم الرياض في نسخته الخامسة التي ستنطلق في 12 أكتوبر المقبل، والمقرر إقامتها في الفترة بين أكتوبر 2024 و مارس 2025، مع أضخم الانشطة الترفيهية والفنية والثقافية والمجالات الرياضية بكافة أشكالها.

تفاصيل أغنية موسم الرياض في نسخته الخامسة 

الأغنية الرسمية لموسم الرياض 2024 طُرحت باسم say big time، غناء الفنان راشد الماجد،  كلمات وألحان وإشراف الملحن نواف عبد الله

 

عرض التاج الرابع:
ويستهدف موسم الرياض المقام في الفترة من أكتوبر إلى مارس، تقديم تجارب استثنائية لملايين السياح من داخل وخارج المملكة، حيث ينطلق الموسم هذا العام بحدث مثير ينتظره الجميع وهو عرض التاج الرابع، أو مباراة الملاكمة الحاسمة التي ستشهد مواجهة بين أرتور بيتربييف ودميتري بيفول في 12 أكتوبر 2024م.. وسيشمل الحدث أيضًا مواجهات ترفيهية مليئة بالتحديات، حيث سيتواجه 14 مقاتلًا في سبع نزالات مثيرة بين أبرز نجوم العالم.

- عرض المصارعة: WWE CROWN JEWEL & RAW 
كما سيكون عرض المصارعة WWE CROWN JEWEL & RAW، الذي سيقام على مدى يومين متتالين واحدًا من العروض العالمية التي ينظمها موسم الرياض هذا العام كعادته السنوية، ولكن هذه المرة بقائمة مصارعين أقوى ضمن أقوى موسم ترفيهي شامل ومتنوع في العالم.
 

 

 حفل توزيع جوائز  JOY AWARDS
إضافة إلى حفل توزيع جوائز "JOY AWARDS" في نسخته الـ 5 الذي سيتوج أبرز صناع الترفيه في العالم العربي بحضور عدد من نجوم العالم مطلع العام المقبل، وفي فعالية تشهدها المملكة لأول مرة سيكون التحدي كبيرًا في "POWE SLAP"، ولتكريم أكبر شركات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المجال الإبداعي، وحفل توزيع جوائز "Effie Awards" للتسويق الأكثر تأثيرًا.

- المملكة أرينا
ستشهد منطقة "المملكة أرينا" توسعة بنسبة أكثر من 40% لتتسع لأكثر من 27 ألف متفرج لاستضافة 4 أحداث عالمية، منها حفل الافتتاح الذي سيشهد تحديد بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل في الملاكمة، عندما يتواجه الروسيان أرتور بيتربيف وديميتري بيفول في نزال"IV CROWN SHOWDOWN" الحاسم، مع فقرة غنائية لأحد النجوم العالميين، وبطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والنزال الثأري الذي ينتظره العالم بين بطلي الملاكمة تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك.

 

- منطقة THE VENUE
وفي "THE VENUE" إحدى المناطق الجديدة التي تنضم إلى موسم الرياض ستقام 7 فعاليات، ستبدأ ببطولة التنس التي يترقبها العالم "سيكس كينج سلام" وستجمع أشهر وأهم 6 لاعبين في كرة المضرب في الترتيب العالمي، إضافة إلى حدث الموضة الكبير "1000 موسم وموسم" الذي يقام بالشراكة مع المصمم العالمي إيلي صعب، و"الليلة اللاتينية".

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • افتتاح مبهر لمهرجان الإسكندرية السينمائي.. لحظات مؤثرة في تكريم نيللي ولطفي لبيب
  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج
  • خبير يطرح ثلاث فرضيات وراء موجة اغتيال أجنحة المقاومة.. أعداء المحور كثيرون - عاجل