أصيب 3 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين جروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، واشتباه كسور، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل كانوا يستقلونها على طريق أسيوط الغربي بدائرة محافظة الفيوم، وذلك بسبب انفجار إطار السيارة فجأة أثناء سيرها مما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، حتى انقلبت في نهر الطريق.

وتوقفت حركة المرور على طريق الصعيد الصحراوي الغربي جراء الحادث، فيما هرعت سيارات الإسعاف وقوات الشرطة إلى مكان الحادث على الفور، لإتخاذ اللازم.

بلاغ بحادث انقلاب سيارة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، ووجود مصابين.

إصابة 3 أشخاص

وأسفر حادث طريق أسيوط الغربي الذي وقع قرب مفارق جرزا عن إصابة 3 أشخاص بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارتين إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طريق أسيوط الغربي حادث طريق القاهرة أسيوط محافظة الفيوم مستشفى الفيوم انقلاب سيارة طريق الصعيد الصحراوي انقلاب سیارة على طریق

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 10 اشخاص، قبل قليل، في حادث مروري، علي طريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير  باتجاه الفيوم، وجرى نقل المصابون إلى مستشفى التامين الصحي العام لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من مأمور مركز طاميه بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب ف إصابة 10 أشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.


جرى نقل المصابين إلى مستشفى التامين الصحي بالفيوم، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم