السومرية نيوز - محليات

وجه مجلس الوزراء، اليوم الاحد، بقطع خدمة الانترنت خلال امتحانات الدور الثاني للصف السادس الاعدادي. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاتصالات عمر عبدالرزاق في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن "مجلس الوزراء وجه بقطع خدمة الانترنت من الساعة (٤ - ٧) صباحاً من تاريخ ٢٠٢٣/٩/١٧ ولغاية ٢٠٢٣/٩/٢٨ ، بناءً على طلب وزارة التربية".



وطالبت وزارة التربية بـ"ايجاد حلول بديلة لمشكلة اسئلة الامتحانات اذ لا تؤيد وزارة الاتصالات قطع خدمة الانترنت".

واعلنت وزارة التربية، اليوم الاحد، انطلاق امتحانات الدور الثاني لطلبة السادس الاعدادي للعام الدراسي 2022 - 2023.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنها "هيأت كافة المستلزمات اللوجستية والفنية للقاعات الامتحانية، بالإضافة الى توجيه رؤساء المراكز الامتحانية لاتخاذ الأمور الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة أداء الامتحانات".

من جانبه تمنى وزير التربية، ابراهيم نامس الجبوري "النجاح والموفقية لجميع الطُلاب وتحقيق اعلى مراتب التفوق في اكمال مشوارهم العلمي وبما يخدم بلدنا".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

«حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في آخر رسالة له قبل مغادرة ديوان الوزارة: “أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة، لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني”.

وتابع  الدكتور رضا حجازي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: “أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر”. 
واختتم حجازي، رسالته قائلا: “أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة”.

 


 

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • التربية تدافع عن أسئلة السادس الاعدادي وتتهم جهات وراء تذمر الطلبة لأغراض تجارية
  • مالية اقليم كردستان تشرع بتوزيع رواتب شهر حزيران خلال هذا الموعد
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني
  • ‎موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024.. «بعد امتحانات الثانوية»
  • أكثر من 260 أسرة تستعد لمغادرة المخيمات في كردستان
  • بشأن امتحان الفيزياء.. ذوو طلبة السادس الاعدادي يناشدون وزارة التربية (وثيقة)
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • السومرية تنشر قرارات مجلس الوزراء لجلسة اليوم
  • التعليم النيابية تكشف عن تحجيم مرتقب للشهادات العليا من الخارج