دبي: «الخليج»

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، اللقاء المفتوح الذي نظمه مركز شرطة الراشدية، تحت شعار «صوتك مسموع»، وهي مبادرة مجتمعية تابعة لمجلس مديري مراكز الشرطة، لتعزيز التواصل مع أفراد مجتمع دبي من مواطنين ومقيمين وشركاء، بما يكفل مشاركة الجمهور في إبداء الملاحظات والمقترحات حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي.

حضر اللقاء الذي أقيم في مجلس الراشدية، اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، واللواء عبد الله خادم سرور المعصم، مدير مركز شرطة بر دبي، ومديرو الإدارات العامة في قطاع شؤون البحث الجنائي، ومديرو مراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين والمواطنين والمقيمين والشركاء في منطقة اختصاص المركز.

وألقى اللواء خليل المنصوري كلمة قال فيها، إن هذا اللقاء سير على نهج قيادتنا الرشيدة في ضرورة التواصل المباشر والبنّاء مع المتعاملين، لافتاً إلى أن شرطة دبي تأخذ كافة الآراء والمقترحات المقدمة لها من أفراد مجتمع دبي بعين الاعتبار، وأن مكاتب شرطة دبي مفتوحة وجاهزة دائماً في مختلف الأوقات.

وتوجه بالشكر إلى الحضور، وأثنى على مشاركتهم في الجلسة الحوارية منوهاً بقيمة اللقاء كتجسيد عملي لحرص القيادة العامة لشرطة دبي على لقاء أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والمقيمين، والاستماع لآرائهم لتحسين الخدمات المقدمة إليهم.

من جانبه أكد اللواء الدكتور عادل السويدي، على أهمية المشاركة في مثل هذه اللقاءات، التي تمثل قناة تواصل مهمة بين الجهات الحكومية وأفراد المجتمع، مؤكداً أن جهود شرطة دبي لا تقتصر على تقديم خدماتها الشرطية والأمنية فقط، لكنها تتعدى ذلك إلى تنسيق الجهود والتواصل مع جميع الدوائر الحكومية الأخرى لتقديم خدمات تعكس جودة الحياة.

وقدم العقيد سعيد المدحاني، مدير مركز شرطة الراشدية، نبذة حول المبادرة التي تعزز الثقة في خدمات الشرطة، ومشاركة أفراد المجتمع في تعزيز الأمن وتنظيم الأنشطة والفعاليات المشتركة.

وقدم العقيد عارف بيشوه، مدير إدارة الحد من الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، شرحاً حول مبادرة «الشرطي جارك» والتي تعتبر جسراً للتواصل والتعاون لبناء مجتمع أكثر أمناً.

واستعرض العقيد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، مدير مركز حماية الدولي التابع للإدارة لعامة لمكافحة المخدرات، أهداف البرنامج والبرامج التوعوية التي يقدمها لطلاب المدارس والجامعات.

فيما قدم المقدم ماجد البردان، مدير مركز إسعاد المتعاملين في الإدارة العامة للشؤون الإدارية، شرحاً حول خدمات شرطة دبي المجتمعية والأمنية المقدمة للجمهور في مراكز الشرطة والموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، والمراكز الذكية SPS، إضافة إلى مركز الاتصال 901.

وفي الختام كرّم اللواء خبير خليل المنصوري، الشركاء الداعمين لمركز شرطة الراشدية متمنياً لهم التوفيق والنجاح والمزيد من التعاون.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي دبي مراکز الشرطة مرکز شرطة مدیر مرکز شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج

قضت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة، اليوم السبت الموافق 29 يونيو 2024، بالحكم على أحد المتهمين باغتيال اللواء نبيل فراج في مركز كرداسة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة، والذي كان قد سبق الحكم عليه بالإعدام مع آخرين في القضية.

اغتيال اللواء نبيل فراج

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة قتل اللواء نبيل فراج مساعد مدير أمن الجيزة، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن تربصوا به أثناء قيامه وقوات الشرطة بمتابعة حال الأمن بمنطقة كرداسة ثم أمطروه بالأعيرة النارية، فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته، كما شرعوا في قتل العديد من ضباط وأفراد الشرطة عمدا مع سبق الإصرار والترصد بإطلاق أعيرة نارية عليهم وإلقائهم بقنابل محلية الصنع قاصدين قتلهم.

ووجهت النيابة للمتهمين وعددهم 23 متهما، تهمة إنشاء وإدارة جماعة أسست على خلاف القانون، بغرض تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على حرية الأشخاص والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، وتدعو لتكفير الحاكم وإباحة الخروج عليه وتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على أفراد القوات، واستهداف المنشآت العامة للإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر باستخدام الإرهاب كوسيلة لتنفيذ غرضها.

اقرأ أيضاًبراءة المتهم في قضية «أحداث بولاق الدكرور»

بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي

أشعل فيسبوك.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو ترويع المواطنين في القليوبية

مقالات مشابهة

  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • السجن 15 عامًا.. المحكمة تعاقب المتهم في قضية اغتيال اللواء نبيل فراج
  • لقاء أبين التشاوري يكلف اديب العيسي لمتابعة قضية المختطف عشال إلى جانب اللجنة السابقة
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء
  • "ثابت الجذور".. لقاء خدام وخادمات كنيسة "العذراء والشهيد أبانوب" بقرية الشهداء بسوهاج
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • العثور على جثة مسن يعانى من ألزهايمر طافية بإحدى الترع في سوهاج
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية