علق الإعلامي أحمد شوبير، على خسارة الزمالك أمام أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب عزام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور" الـ32 ببطولة الكونفدرالية.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع “شوبير”: “الزمالك خسر أمام أرتا سولار في مفاجأة مدوية، لكن رغم ذلك لست قلقا على الفريق في لقاء العودة”.

وأضاف: “شكل الزمالك لم يكن جيدا في لقاء الأمس، لكنه سيفوز إن شاء الله في مباراة الإياب”.

ويخوض الزمالك لقاء العودة ضد أرتا سولار الجيبوتي يوم 29 من الشهر الجاري، بالقاهرة، ويحتاج الفارس الأبيض للفوز بثلاثية نظيفة على الأقل مع عدم استقبال شباكه أي أهداف، للتأهل إلى الدور المقبل.

ويمثل الأهلي وبيراميدز مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، بينما يشارك الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك ارتا سولار شوبير احمد شوبير الكونفدرالية الأهلى أرتا سولار

إقرأ أيضاً:

بيانٌ حاد من القوات بعد لقاء بكركي.. ماذا فيه؟

أصدرت الدائرة الإعلامية في حزب "القوات اللبنانية" بياناً قالت فيه إن الحزب شارك في لقاء بكركي، أمس الثلاثاء، من خلال النائب بيار أبو عاصي، مشيرة إلى أن الكلام عن مقاطعة خاطئ وكاذب.   وذكرت الدائرة في بيانها أن "أكثر ما لفتها أمس، هو انبراء مجموعة أبواق تبدأ من التيار الوطني الحر ولا تنتهي عند الممانعة بالتهجم على القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية في موضوع لقاء بكركي"، وأضافت: "النقطة التي ينبغي التوقف عندها هي أنّ هذه الأبواق كلّها هي على طرف نقيض مع السياسات الوطنية التي تنتهجها بكركي، وتقف صفا واحدا مع من هاجم بكركي واتهمها بأبشع التهم والأوصاف". وأكدت الدائرة الإعلامية أن "العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربط القوات اللبنانية بصرح بكركي ومدى التشاور والتنسيق المستمرين معها، وبالتالي ما صدر عن هذه الأبواق لا علاقة له بالواقع والحقيقة وهو محض كذب وتضليل".

وأشارت الى أن "العالم كلّه أصبح يعرف أنّ الدكتور سمير جعجع يتجنّب المناسبات الرسمية المبرمجة مسبقًا والمعدة سلفًا بالزمان والمكان، وذلك للأسباب الأمنية المعروفة"، لافتة الى أن "القوات اللبنانية شاركت في لقاء بكركي من خلال ممثلها النائب بيار بو عاصي، وبالتالي الكلام عن مقاطعة خاطئ وكاذب".

وأوضحت أن "اللقاء الذي دعا إليه البطريرك بشارة الراعي في بكركي، كان لقاءً ترحيبيًّا وليس للتشاور او الحوار، إنما حصل على شرف أمين سر الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين، وبالتالي كل التباكي الذي حصل عن حوار وتشاور هو محض كذب ونفاق وغش موصوف".

وذكرت أنها "كانت تمنت من الأبواق التي تهجمّت على القوات والكتائب ان تقول كلمة واحدة عندما تعرضت بكركي لأبشع التهجمات وأشنعها من قبل بعضهم، وهذا يظهر ان أصحاب هذه الأبواق لا علاقة لهم سوى بالتهجم على القوات واستطرادا المعارضة في محاولة يائسة لاحتوائها، الأمر الذي لم ولن يحصل".

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • بيانٌ حاد من القوات بعد لقاء بكركي.. ماذا فيه؟
  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • خبير لوائح: من حق الزمالك المطالبة بإعادة لقاء القمة
  • شبانة لإدارة الزمالك: ماذا بعد الانسحاب أمام الأهلي؟
  • أزمة جديدة داخل الزمالك بعد قرار عدم خوض القمة.. تعرف عليها
  • ماذا قدم كولر أمام الزمالك قبل قمة الدوري المصري؟
  • ليس بسبب الانسحاب.. أزمة جديدة تهدد مشاركة الزمالك في كأس الكونفدرالية