السومرية نيوز- منوعات

أثارت حفرة كبيرة ظهرت على أحد شواطئ إيرلندا الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين من يقول إنها نيزك أو ربما تعود لفضائيين، وبين من يقولون إنها من صنع البشر. وأفادت تقارير إعلامية بأن رجلا عثر على الحفرة على شاطئ بورتمارنوك بالقرب من دبلن، حيث يعتقد أنها نشأت نتيجة لضربة نيزك، خاصة أنه تم العثور على صخرة سوداء داخلها، يمكن أن تكون بقايا النيزك المعني.



وسارعت شركة "فيرجين ميديا Virgin Media News" للوصول إلى مكان الحادث، حيث قال أحد المراسلين: "يُشتبه بأن الحفرة ناتجة عن نيزك في دبلن"، وأضاف وهو يحمل الصخرة بين يديها: "إنها أثقل مما قد تبدو. مسطحة من جانب واحد، وتتضمن علامات حروق على الجانب".

وأشار المراسل إلى أنه سيتم تحليل الصخرة للتأكد من أنها تعود لنيزك. في غضون ذلك، شارك بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مثير عن الحفرة.

حيث نشر حساب على موقع "X" لقطات لرجلين يحفران الحفرة بأنفسهما، وأرفقه بتعليق: "نشرت Virgin Media News تقريرا عن حفرة على شاطئ بورتمارنوك والتي قد تكون نتيجة لحدث كوني. لكن في الواقع قام بعض الرفاق بحفرها حرفيا في اليوم السابق بمجرفة طفل".

وأضاف: "الطريقة التي كان يتحدث بها الرجل عن كون الصخرة نيزك جعلتني أبكي".

lads I’m in bits. Virgin Media news is after reporting on a hole on portmarnnock beach that ‘Could be the aftermath of a cosmic event’. Some fellas literally dug it the day before with a kid’s shovel

The way your man was talking about the rock being an asteroid had me in tears https://t.co/dNFNanF8Mn pic.twitter.com/GoTTNkcA5U

— spochadóir (@spochadoir) September 14, 2023

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو

ماجد محمد

أثارت سخرية معلقة على هيئة إذاعة الـ CNN ضجة واسعة وحالة من الغضب بين عشاق نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو بعدما تحدثت عن طريقة لعبه وفقدانه للجودة .

وقالت المعلقة خلال حديثها أن هناك غضب كبير على رونالدو في البرتغال، لافتًا أن البرتغاليين غير راضين ان رونالدو يلعب ١٢٠ دقيقة .

وأضافت :” رونالدو يلعب بسمعته ويفتقد للجودة، فلماذا يلعب على حساب لاعبين آخرين”، لافتة أنه لايجب أن يكون لاعب أساسي مع الفريق

ويُذكر أنه على الرغم من الهزيمة، صعدت البرتغال محتلة صدارة المجموعة السادسة في بطولة يورو 2024، بينما صعد معها من المجموعة منتخب تركيا صاحب الوصافة، وجورجيا ضمن أفضل ثوالث.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/MXPLtFq-pFlpo7Dx.mp4

مقالات مشابهة

  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • مناكير باللون الأحمر.. صور لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو