نظمت وزارة الشباب والرياضة - الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء، الفوج الثاني من الجولة التثقيفية والترفيهية بمشاركة 100 شاب وفتاة من أبناء محافظة شمال سيناء (رفح - الشيخ زويد). 

جاء ذلك في إطار تنفيذ سلسلة من الرحلات القومية لأبناء محافظة شمال سيناء للتعرف على إنجازات الدولة المصرية من المشروعات القومية.

والتي من بينها مشروعات الأنفاق التي تمر تحت قناة السويس بمحافظة بورسعيد، والتي تهدف إلى تيسير حركة المرور بين شرق وغرب قناة السويس، وزيارة موقع معالم محافظة بورسعيد للتعرف على معالم المحافظة. 

ثم شملت جولة ترفيهية داخل محافظة بورسعيد في إطار تعميق قيم الانتماء والولاء للشباب المصري والتعرف على المنجزات الحضارية للدولة برؤية مصر 2030.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظة شمال سیناء محافظة بورسعید

إقرأ أيضاً:

برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية

قدمت النائبة حياة خطاب عضو مجلس الشيوخ، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيرة إلى أن كلمة الرئيس السيسي في ذكرى الثورة اليوم جاءت كاشفة وواضحة حول الإنجازات الضخمة التي قدمتها الدولة طيلة 11 عاما وحول الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة.

اتحاد المصريين مهنئًا السيسي: 30 يونيو أعادت أبناءنا بالخارج لأحضان الوطن السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

وأوضحت خطاب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن الرئيس وعد بحلول في أقرب وقت حرصا علي ارضاء المواطن المصري الذي تحمل تلك الأعباء ، مشيدة بحديث الرئيس وتأكيده: «شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام».

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قدم الكثير للوطن من بناء وتطوير وإقامة مشروعات ضخمة، موضحة أن لا أحد يستطيع أن ينكر الجهود المبذولة وتغيير الحال للأفضل خلال أعوام ليست قليلة خاضت خلالها مصر حروبا ومؤمرات داخلية وخارجية.

واضافت خطاب، أن مصر حققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات ، إنه في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية التي يعاني منها العالم أجمع وليس مصر فقط وحرب روسيا واوكرانيا والحرب على غزة اثرت بالفعل  إلا ان الرئيس السيسي وجه بضرورة الانتهاء من كافة المشروعات التي بدأت التنفيذ حتي اصبحنا امام بنية تحتية قوية صالحة وجاذبة للاستثمار.

 

مقالات مشابهة

  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء
  • شباب ورياضة شمال سيناء: توفير خدمة المنقذين على طول ساحل البحر بالعريش
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط يتفقد مجمعات الخدمات ومراكز الشباب بمركز ساحل سليم
  • صناعة الحبوب: ثورة 30 يونيو حافظت على أمن الوطن والتوسع في المشروعات القومية
  • مستشفى بئر العبد بشمال سيناء تحقق نجاحات طبية بارزة
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)