صراحة نيوز:
2024-07-02@01:21:33 GMT

حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم السبت

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

حصاد نتائج المباريات العربية والعالمية ليوم السبت

صراحة نيوز – شهدت ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية العديد من المباريات النارية يوم السبت، وفي أبرز المباريات اكتسح إنتر ميلان نظيره ميلان بنتيجة 5/1 في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، والي شهدت فوز يوفنتوس على لاتسيو 5/1، وتعادل جنوى مع نابولي 2/2.

وفي الدوري الإنجليزي فاز ليفربول على وولفرهامبتون 3/1، وبالنتيجة ذاتها فاز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد، وبرايتون على مانشستر يونايتد، وأستون فيلا على كريستال بالاس، فيما فاز فولهام على لوتون تاون بهدف دون رد، وهي ذات النتيجة لفوز نيوكاسل يونايتد على برينتفورد، أمام مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد فانتهت بفوز مثير للـ “سبيرز” بهدفين لهدف.

وفي الدوري الاسباني اكتسح برشلونة ضيفه ريال بيتيس بنتيجة 5/0، وتغلب فالنسيا على أتلتيكو مدريد 3/0، وبالنتيجة ذاتها فاز أتلتيك بيلباو على قاديش، بينما خسر سيلتا فيغو من ضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد.

وفي الدوري الألماني تغلب لايبزيج على أوجسبورغ بثلاثية نظيفة، فيما فاز بورسيا دورتموند على فرايبورج 4/2، وفولفسبورج على يونيون برلين 2/1، وفاز شتوتجارت على ماينز 05 بنتيجة 3/1، وبالنتيجة ذاتها فاز هوفنهايم على كولن، وتعادل بوخوم مع أينتراخت فرانكفورت 1/1.

وتعادل رين مع ليل 2/2 في الدوري االفرنسي، فيما فاز ميتز على لانس بهدف دون رد.

وفي أبرز مباريات دوري أبطال أفريقيا تغلب النجم الساحلي التونسي على الجيش الملكي المغربي بهدف دون رد، بينما خسر الزمالك المصري من أرتا سيد الجيوبوتي بهدفين دون رد في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الدوري السعودي قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر للتغلب على الرائد بنتيجة 3/1، وهي النتيجة ذاتها لفوز الاتفاق على أبها، فيما تعادل الحزم مع الطائي بهدف لهدف، وفاز الأهلي على التعاون 3/2.

محلياً فاز السلط على الرمثا 1/0، وبذات النتيجة خسر الأهلي من مغير السرحان في مباراتين لحساب دوري المحترفين.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة عربي ودولي عربي ودولي علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة بهدف دون رد وفی الدوری

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك

 

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن إقامة المباريات عصرًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة ليست حلًا عمليا لإنهاء الدوري المصري بسرعة.

وقال عبد الغني خلال تصريحاته في برنامج "ملعب الشمس" الذي يذاع على قناة الشمس: "العملية مش كفتة ويلا نخلص الدوري وخلاص".

ودعا عبد الغني جماهير الزمالك إلى الالتفاف حول مجلس إدارة النادي ودعم فريق الكرة، مثلما يفعل جمهور الأهلي مع فريقه.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وأكد  الإعلامي على أهمية الدعم الجماهيري في هذه الفترة المتخبطة، مشيرًا إلى أن الجمهور هو الداعم الأول للإدارة والفريق.

وكشف  مجدي عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يستفسر عن موقف رابطة الأندية واتحاد الكرة المصري من لعب المباريات نهارًا في ظل ارتفاع درجات الحرارة، مؤكدًا أن فيفا يطالب بإيقاف المباريات التي تُلعب عصرًا لحماية اللاعبين.

وأشار الإعلامي إلي  أنه يشك في أن أحمد حسام ميدو هو من أرسل خطابًا إلى فيفا يطالب بإنقاذ لاعبي الدوري من اللعب نهارًا".


وأختتم عبد الغني تصريحاته قائلا أن  سمعتنا محتاجة تتغسل بشامبو من الطين، وهناك مسؤولين يشكون في الاتحاد الدولي بسبب لعب المباريات في العصر في ارتفاع درجات الحرارة."

مقالات مشابهة

  • رسميا.. الزمالك يشكو ثروت سويلم لرابطة الأندية ويطالب بمعاقبته
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • الزمالك يستأنف مشاركته في الدوري المصري بفوز مثير على سيراميكا
  •  المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • مجدي عبد الغني: إقامة المباريات عصرًا ليست حلًا ويجب دعم مجلس الزمالك
  • المنتخب السعودي يتأهل للدور نصف النهائي لبطولة الديار العربية
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد