صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@11:00:27 GMT

خيول جودلفين تتألق في أميركا وكندا

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

 
محمد حسن (دبي)

أخبار ذات صلة الإعصار "لي" يصل إلى كندا ويتسبب في انقطاع الكهرباء «صاعقة» فنلندا تضرب أميركا!


انتزع نجم جودلفين «ماستر أوف ذا سيز»، بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك، لقب سباق «وودباين مايل ستيكس» للفئة الأولى، الذي أُقيم بمضمار «وودباين» في كندا، فيما حققت المهرة «أتيرنال هوب» الفوز أيضاً بمضمار «أكودكت» بالولايات المتحدة.


وتمكن «ماستر أوف ذا سيز» الفائز بلقب «زعبيل مايل» للفئة الثانية بمضمار «ميدان»، من حصد الفوز المستحق بالفئة الأولى، بعد أن اكتسح منافسيه في السباق الذي امتد لمسافة 1600 متر.
وسبق للجواد الذي حل وصيفاً في «2000 جينيز» عام 2021، أن انتزع انتصارات في مضماري «ميدان» و«آسكوت» هذا الموسم، وفي هذا السباق احتجزه وليام بيوك بالمركز الأخير، بعدما انطلق متأخراً بنصف خطوة، ولكن «ماستر أوف ذا سيز» زاد من سرعته عند آخر فيرلونج، وسرعان ما انتزع جواد الخمس سنوات الصدارة عبر خط النهاية، متقدماً بفارق يقارب 4 أطوال، ليمنح فارسه فوزاً ثانياً على التوالي في «وودباين مايل»، عقب فوز «مودرن جيمز» في 2022.
من ناحية أخرى، حققت «أتيرنال هوب» لجودلفين فوزاً رفيعاً في سباق «جوكي كلوب أوكس» للفئة الثالثة بمضمار «أكودكت» بالولايات المتحدة.
وأظهرت ابنة الفحل «تيفيلو» الفائزة بلقب «أوكس ترايل ليستد» في «لينجفيلد بارك» في الربيع، اندفاعاً قوياً، بعد أن كانت في مؤخرة المجموعة المكونة من سبع مهرات عقب انطلاقة بطيئة.
لكن «تيرنال هوب» قدمت تسارعاً كبيراً في منتصف المسار المستقيم، بقيادة جيمي سبينسر، ونجحت في تجاوز «نسيسي ماري» في الخطوات الأخيرة، محققة الفوز بفارق رقبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الخيول سباقات الخيول جودلفين كندا أميركا

إقرأ أيضاً:

بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية

شاركت النجمة نيكول سابا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور في مهرجان الفضائيات العربية، تحتفل من خلاله بتكريمها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “نيكول”، بفستان طويل باللون الأسود، كت، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلًا، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

وعلقت على صور تكريمها قائلة:"لا تقلق بشأن الأشخاص الذين ليسوا سعداء من أجلك.من المحتمل أنهم ليسوا سعداء لأنفسهم".

أحدث أعمال نيكول سابا  

ومن ناحيه اخري، طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديده تحت عنوان "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف، وجاءت كلمات الأغنية لتعلن نيكول حبها المطلق للصيف وملابسه وأسلوب حياته.

كلمات أغنية الكت كاتي: 

 

الكت كاتي، والشط شاطي، ياصيف بحبك، مش عايز اشتي، انا بكره الغطا، وبحب البلبطة، يااخوانا البحر بيغسل، النفسية المحبطة، ويابحر قول ونادي، رقص موجك ع الهادي، وهاجيب عوامتي واجي، اصلا ده الشط شطي، البخت بختي، واليخت ياختي، والجو جوي، ظبطلي ضغطي، البخت بختي، واليخت ياختي، بشتري بالغالي، راحتي وانتختي

 آخر أعمال نيكول سابا 

 

وكان اخر أعمال نيكول سابا هي أغنية باسم" خِلصت خلاص"، مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد. 

 لمحة عن  النجمة نيكول سابا 

 

بدات نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري، في عام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000،دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لإنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية، تمتلك مقومات جمالية كانت سببا في وصولها إلى عالم الشهرة والنجومية حينما اختارها الزعيم عادل امام لتشاركة بطولة فيلم “التجرية الدنماركية”. 

مقالات مشابهة

  • إسبانيا وإيطاليا وأمريكا وكندا إلى المرحلة النهائية من كأس ديفيز
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بجلسة تصوير.. مايا دياب تتألق بأحدث ظهور لها
  • «بحور ياس» تخطف الأضواء في فرنسا
  • أسما ابراهيم تتألق بالأحمر الناري بمهرجان الفضائيات العربية (صور)
  • أميركا تعلّق على تصريح بوتين بشأن حرب مع الناتو
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • آمال خفض أسعار الفائدة في أميركا ترفع أسهم وول ستريت
  • ماستر كلاس لـ محمد نبيل في مهرجان المسرح العربي في دورته الخامسة