دخل مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي في سجال وخلاف شديد وصل إلى حد رفع دعاوى قضائية ضد بعضهما وذلك بعد انتقاد الشناوي لفيلم "أولاد حريم كريم" والذى يعرض حاليا فى السينما.

نرصد في التقرير التالي القصة الكاملة لأزمة طارق الشناوي ومصطفى قمر.

انتقادات طارق الشناوي للفيلم

أبدى الناقد الفني طارق الشناوي رأيه في فيلم أولاد حريم كريم والذى طرح في السينمات منذ ما يقرب من أسبوع.

وأكد الشناوي في لقائه ببرنامج et بالعربي أن فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأفلام السينمائية خلال هذا الموسم.

وأضاف الشناوي أن علي إدريس مخرج الفيلم وزينب عزيز مؤلفة العمل قدما عملا ليس له علاقة بفن السينما.

وتابع الشناوي أن مصطفى قمر بطل العمل لا يزال يعيش فى زمن السينما القديمة دون مراعاة التطورات التي طرأت على السينما فى السنوات القليلة الماضية.

هجوم مصطفى قمر 

وتسبب رأى طارق الشناوي في الفيلم بغضب مصطفى قمر والذى قرر أن يهاجم الشناوي بقوة وقال : هو أنا مش طلبت منك تبعد عني أصلا  وما تتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ما شفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من اريع حروف بيتهيألي.

لحظة عقد قران محمود حجازى على فتاة أمريكية.. فيديو والداى انفصلا وعمرى يومين وتأخرت فى الكلام 8 سنوات.. مأساة حورية فرغلى مفاجأة.. محمد فراج ينتصر على أكرم حسنى وكريم عبدالعزيز وهنيدى ورمضان يتراجع محمد فراج وبسنت شوقي «كابل جديد».. بدأت شرارة الحب في تحت السيطرة تدخل بشرى 

ودخلت على الخط الفنانة بشرى إحدى أبطال العمل ومنتجته أيضا وقالت : "أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر"

وأضافت الفنانة بشري : "لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفي قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطلا و بطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر ، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال".

وتابعت بشري : "أحنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم، حتي المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينات وأحب القديم أوي".

واستكملت بشري : "كان بالأحرى للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي، وعدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم".

دعوى قضائية 

وكلام مصطفى قمر دفع طارق الشناوي إلى اتخاذ قرار بمقاضاته حيث أكد على أنه يعتزم مقاضاة مصطفى قمر بعد هجومه عليه من خلال صفحته الرسمية والإساءة له على حسب تعبيره عقب انتقاده لفيلم أولاد حريم كريم.

وأضاف طارق الشناوي خلال حلوله ضيفا على برنامج et بالعربي أنه لا يقبل بالإهانة التي تعرض لها من مصطفى قمر كونه انتقد عمل فني، مشيرا إلى أن مصطفى قمر قام بسبه علني وهو ما يحاسب عليه القانون لذلك قرر مقاضاته بتحرير محضر ضده.

كما قرر مصطفى قمر تصعيد الأمر أيضا ورفع دعوى قضائية ضد طارق الشناوى. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اولاد حريم كريم طارق الشناوى فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر الفنان مصطفى قمر بشري أولاد حریم کریم طارق الشناوی مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الناقد الفني طارق الشناوي العديد من المفاجآت عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وخاصةً خطوبتها المثيرة للتساؤلات، كما تحدث عن أزماتها بالوسط الفني وعلاقتها بشقيقها.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، إن علاقة شيرين عبد الوهاب بشقيقها متوترة.

وتابع: «شيرين تركيبتها الإنسانية هي ملكة التناقضات وتحركها مشاعرها اللحظية منذ بداياتها وأتذكر منذ حوالي 7 سنوات كنت في لقاء تلفزيوني وجاء خبر عاجل اعتزال شيرين وأخبرتهم أنه بعد قليل سيظهر خبر آخر تراجعها عن الاعتزال وتراجعت بالفعل بعد نصف يوم أما طريقة التعامل بينها وبين حسام حبيب غربية وليست شرقية حيث يدافع عنها ويتحدث بلسانها رغم الطلاق واستعدادها للزواج من جديد».

وفيما يخص حقيقة خطوبتها، قال طارق الشناوي: «الحقيقة مع شخصية مثل شيرين عبد الوهاب صعب أن نجزم بها قد يكون مجرد خيال وهي تنتقل من النقيض إلى النقيض وكل من اقترب من شيرين ولن أستثني أحد اعتبرها مورد رزق».

وأضاف: «سواء كان أخ أو زوج أو خطيب أو حبيب أو صديق كل الدائرة حولها يعتبرونها مشروع سيكسبون منه، وشيرين عبد الوهاب تساهم في ذلك لأنها لا تفكر في نفسها».

واستكمل الناقد الفني حديثه: «شيرين لو ماشية بالورقة والقلم مش هتكون شيرين، ومازالت تنافس على صوت مصر وهي واحدة من أهم الأصوات وأفضلها».

واختتم طارق الشناوي: «قد تكون الخطوبة مجرد ضربات عشوائية بين أطراف، فمن هو رجل الأعمال الذي سيتزوج شيرين ويريد أن يخفي نفسه!»، مؤكدًا على عودة شيرين عبد الوهاب للساحة الفنية بقوة قريبًا، ووجه لها رسالة قائلًا: «يجب أن تتبعي شئ من العقلانية».

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • محمد رمضان "يخلط" بين المغرب وبلد آخر .. وناقد يعلق
  • طارق الشناوي: وحيد حامد حالة استثنائية في تاريخ الدراما المصرية
  • طارق الشناوي بوحة رسالة نارية لشيرين عبدالوهاب: ملكة التناقضات والأسرار
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • طارق الشناوي عن أزمة حفل أنغام بمهرجان موازين: 40 سنة تحترم جمهورها
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبد الوهاب
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان