تجري مطارات أبوظبي أكبر تجربة حية لاختبار جاهزية مبنى المسافرين (A)، بمشاركة ما يزيد على 6 آلاف متطوع من مجتمع أبوظبي، وذلك في إطار استعداداتها المتسارعة لافتتاح المبنى في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وتقوم تجارب الاستعداد بدور حاسم في عمليات المحاكاة المصممة خصيصاً لاختبار مدى تحمل التجهيزات والمعدات، وتقييم أداء الموظفين، وفحص فعالية الإجراءات في مناطق التشغيل الرئيسية داخل المبنى.

وشملت الأنظمة والعمليات التي خضعت للاختبار تسجيل الوصول واستلام الأمتعة، والتدقيق الأمني، وبوابات الصعود إلى الطائرة، وإجراءات الجمارك.

وقالت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي المؤقت لمطارات أبوظبي، إيلينا سورليني: "يعتبر التزامنا بالتميز الدافع الرئيسي وراء مساعينا الرامية للاستعداد لافتتاح مبنى المسافرين (A)، حيث نركز من خلال هذه الاختبارات على إجراء تقييمات واسعة النطاق لضمان سرعة وكفاءة وتنفيذ العمليات".

وستواصل مطارات أبوظبي إجراء المزيد من الاختبارات على نطاق واسع لمرافق مبنى المسافرين (A)، خلال شهري سبتمبر (أيلول) الجاري وأكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وسيتم ذلك بمشاركة المزيد من المتطوعين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الإمارات مطار أبوظبي الدولي مبنى المسافرین

إقرأ أيضاً:

افتتاح صالة طيران الإمارات بمطار الملك عبد العزيز الدولي

شهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي أمس الثلاثاء، افتتاح صالة طيران الإمارات الخاصة لمسافري الدرجتين الأولى والأعمال وأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات؛ بحضور رئيس مجلس المديرين لشركة مطارات جدة المهندس رائد بن إبراهيم المديهيم، والقنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة في جدة ناصر هويدن الكتبي، ونائب رئيس أول خدمات المطار للمحطات الخارجية ودعم الأعمال في طيران الإمارات سامي عقيل.مطارات جدة وطيران الإماراتوأوضح والرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة المهندس مازن جوهر، أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين مطارات جدة وطيران الإمارات، وتدعم جهود التطوير الشامل الذي يشهده المطار، لتوفير تجربة سفر ممتعة وسلسة للمسافرين من جميع أنحاء العالم.
من جهته بين نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار محمد مطر، أن افتتاح الصالة بمطار الملك عبد العزيز الدولي، يجسّد الجهود الدؤوبة لتعزيز تجربة السفر المقدّمة، ويؤكد الالتزام بتقديم أرقى مستويات الجودة في مختلف جوانب العمل والأنشطة وفق أرقى المعايير.
أخبار متعلقة تهيئة الميادين والمرافق لخدمة الزائرين في "مركزية المدينة المنورة"المملكة تستعرض منجزات التنمية المستدامة بالمنتدى السياسي للأمم المتحدة

مقالات مشابهة

  • مسيّرات الحزب تخترق الدفاعات الإسرائيلية.. أصابت هذا المبنى
  • افتتاح صالة طيران الإمارات بمطار الملك عبد العزيز الدولي
  • حريق مبنى تجاري بطريق الملك فهد "الخبر - الدمام".. والدفاع المدني يتدخل
  • رئيس هيئة استاد القاهرة ينفي الشائعات ويؤكد جاهزية الاستاد لمباريات الدوري المصري
  • «فيتش»: الإمارات تتصدر مشهد السياحة والطيران بالمنطقة
  • رئيس الأركان يؤكد جاهزية ووحدة القوات المسلحة اليمنية
  • «خزانة الحكمة» في مركز مليحة للآثار تعزز التجارب الثقافية للزوار
  • داخلية الدبيبة: مواصلة إجراءات ضبط حركة المسافرين عبر راس اجدير
  • المنشطات تفاجئ ثنائي الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش
  • ما وراء تهديدات الحوثي باستهداف مطارات وبنوك سعودية !