أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تسليم 35 مركب صيد جديدة، مطابقة للمواصفات، مجاناً، وجرى توزيعها على الصيادين في قرية الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم، لرعاية الأسر الأكثر احتياجاً، بالتعاون مع جمعية الشفاء للأبحاث الطبية، وسيتم التواصل مع الصيادين مستقبلاً لإجراء الصيانة اللازمة للمراكب أو إصلاح أي عطل قد يطرأ على مركب الصيد مجانا.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ماجد جلاله، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، واللواء أحمد، رئيس مجلس إدارة جمعية شفاء للأبحاث الطبية، والسيد إبراهيم على فرحات شيخ الصيادين بالشخلوبه، وعدد من الصيادين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه سبق تسليم 48 مركب صيد في شهر يناير الماضي، ضمن مبادرة "بر أمان، بالتعاون بين المحافظة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، وبالتنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة والجمعيات التعاونية لصائدي الأسماك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صيد كفرالشيخ محافظ كفر الشيخ مركب

إقرأ أيضاً:

محافظة الدقهلية تتابع حادث انقلاب ميكروباص على طريق جمصة

محافظة الدقهلية أعلنت في بيان منذ قليل، أن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، كلف دكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق جمصة أسفل كوبري شرنقاش بين مدينة بلقاس ومدينة طلخا.

وأوضح لواء طارق مرزوق، أن الحادث أسفر الحادث عن مصرع طفل وإصابة 7 آخرين، خرج 3 منهم بعد تلقي العلاج اللازم من مستشفى بلقاس.

إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم على طريق بنها الحر

 

ووجه محافظ الدقهلية ، وكيل وزارة الصحة بمتابعة باقي الحالات وتقديم أوجه الرعاية والعناية الطبية لهم حتى خروجهم من المستشفى.

 

متابعة حادث جمصة 

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أنه تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، فقد تحركت لجنة الإغاثة بإدارتي بلقاس وطلخا، لتقديم الخدمات المتاحة للحالات المتضررة، مشيرا أنه بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعبغ فقد تقرر صرف مبلغ 25000 جنيها لأسرة المتوفى، ومساعدات إصابة بمبلغ 5000 جنيه كحد أقصى وفقا لمدة بقاء المصابين بالمستشفى، وصرف مبلغ 50000 جنيه في حالة وفاة رب أسرة، وذلك بعد استيفاء المستندات ومحضر الشرطة المحرر عن الواقعة. 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعلن عن صرف مساعدات عاجلة لسكان المنزل المنهار بمنفلوط
  • محافظ أسيوط يتفقد حادث انهيار منزل بمنفلوط
  • انهيار منزل بقرية بني مجد بمنفلوط.. وإنقاذ 20 شخصًا من تحت الأنقاض
  • محافظ أسيوط يتفقد حادث انهيار منزل بمنفلوط وإنقاذ السكان
  • الزمالك في ورطة.. ترك آل الشيخ يعلن إقامة السوبر الإفريقي في السعودية والأبيض يرد (خاص)
  • محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية علوان
  • محافظة الدقهلية تتابع حادث انقلاب ميكروباص على طريق جمصة
  • محافظ المنوفية: محو أمية 13763 مواطنا خلال عامين
  • محافظ الدقهلية يصرف مكافأة مالية من ماله الخاص لعاملة نظافة
  • محافظ الدقهلية يعنف رئيس مركز المنصورة بسبب سوء النظافة