أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، تسليم 35 مركب صيد جديداً مطابقاً للمواصفات، مجانًا. 

وتم توزيع المراكب على الصيادين في قرية الشخلوبة التابعة لمركز سيدي سالم، لرعاية الأسر الأكثر احتياجا، بالتعاون مع جمعية الشفاء للأبحاث الطبية، وسيتم التواصل مع الصيادين مستقبلاً لإجراء الصيانة اللازمة للمراكب أو إصلاح أي عطل قد يطرأ على مركب الصيد مجاناً.


 

محافظ كفر الشيخ: متابعة مستمرة للمدارس استعدادا للعام الدراسي الجديد ماراثون جرى في ختام برنامج تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية بكفر الشيخ.. صور

جاء ذلك بحضور الدكتورة ماجد جلالة، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، والسيد فرحات، شيخ الصيادين بالشخلوبة، وعدد من الصيادين.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه سبق تسليم 48 مركب صيد في شهر يناير الماضي، ضمن مبادرة "بر أمان، بالتعاون بين المحافظة، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالتنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة والجمعيات التعاونية لصائدي الأسماك.

IMG-20230917-WA0006 IMG-20230917-WA0003 IMG-20230917-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأسر الأكثر احتياجا الجمعيات التعاونية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ مركز سيدي سالم مركب الصيد نيفين القباج وزيرة التضامن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي محافظ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية"بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيداً لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • التضامن الاجتماعي: تسليم 801 وحدة سكنية في 12 محافظة
  • تفاصيل قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمي بقرية ميت طريف في الدقهلية
  • محافظ أسيوط: استمرار تسليم نموذج 8 نهائي التصالح في مخالفات البناء  
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية بقرية دندرة
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • التضامن: التشغيل التجريبي لمركز العزيمة لعلاج مرضى الإدمان بأسوان 7 أكتوبر
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • وصول 100 طن سماد لمركز بحوث الخدمات الزراعية بقرية النثيلة وسط سيناء