اليوم 24:
2024-10-03@21:59:12 GMT

طقس الأحد... انخفاض الحرارة في عدد من المناطق

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، الأحد، أن ترتفع درجات الحرارة خلال النهار بشكل طفيف فوق المناطق الجنوبية، فيما ستعرف انخفاضا في باقي الجهات.

كما تتوقع أن تهطل أمطار محلية رعدية بالأطلسين المتوسط والكبير والمناطق الغربية المجاورة، ومنطقة الريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي وشرق الواجهة المتوسطية.

وسيلاحظ مرور سحب ركامية مرفوقة بزخات رعدية شرق الأقاليم الجنوبية، فضلا عن نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق سهول المحيط الأطلسي الواقعة شمال الصويرة، وغرب الواجهة المتوسطية والسهول الوسطى.

وسيتم تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما ومصحوبة بتناثر الغبار، وذلك بكل من الجنوب-الشرقي للبلاد، والمنطقة الشرقية، ومرتفعات الأطلس والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 15 درجة بمناطق الأطلس والريف، وما بين 22 و 29 درجة بأقصى الجنوب والجنوب -الشرقي للبلاد. وستكون ما بين 14 و21 درجة في باقي ربوع المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين الدار البيضاء وطرفاية، وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان خلال نهاية الصباح، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

كلمات دلالية أرصاد جوية الأمطار الحرارة رعد طقس

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أرصاد جوية الأمطار الحرارة رعد طقس ما بین

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي

المناطق_متابعات

أعلنت البحرية الكورية الجنوبية اليوم، انتهاء المناورات البحرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة في البحر الشرقي، التي تهدف لتعزيز إمكانية أداء العمليات بصورة مشتركة.

وذكرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للأنباء ، أن القوات البحرية للدولتين خاضتا تدريبات لمدة يومين منذ أمس، في المياه قبالة بوهانج، على بعد 270 كيلومترًا جنوب شرق العاصمة سول، بمشاركة أربع سفن بحرية.

أخبار قد تهمك انكماش النشاط الصناعي في كوريا الجنوبية بأكبر وتيرة منذ منتصف 2023 2 أكتوبر 2024 - 12:32 مساءً ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % 1 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًا

وقال قائد السرب البرمائي 53 بالبحرية الكورية الجنوبية، الكابتن كيم كيونج: “سوف تعزز القوات البحرية الأمريكية والكورية الجنوبية قدراتنا على القيام بعمليات مشتركة وإمكانية أداء العمليات”.

مقالات مشابهة

  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان
  • كوريا الجنوبية وأمريكا تنهيان مناورات مشتركة في البحر الشرقي
  • انخفاض درجات الحرارة.. توقعات حالة الطقس غدا الخميس
  • «الكتل الهوائية» تغير طقس الصعيد.. اعرف درجات الحرارة
  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر
  • هل تشهد بعض مدن مصر شتاء مبكرا؟.. الحرارة تسجل 13 درجة في هذه المناطق
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • طقس اليوم.. حار نهارًا معتدل ليلًا وأمطار على بعض المناطق
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • الثلاثاء .. انخفاض على الحرارة وفرصة للأمطار