صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@02:19:19 GMT

تين هاج: «إحباط» وليس «أزمة»!

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جوارديولا: دوكو «مذهل» السيتي.. «15 من 15»


رفض الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الاعتراف بوجود «أزمة» عند «الشياطين الحمر»، ولم يشأ أن يدق «ناقوس الخطر»، بعد الهزيمة أمام برايتون 1-3، على ملعبه ووسط جماهيره في «أولد ترافورد»، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي «البريميرليج».


والهزيمة هي الثالثة لـ «اليونايتد» في 5 مباريات بالدوري، والمؤسف إنها جاءت على ملعبه، وفي حضور جماهيري كبير، ما أدى إلى زيادة الضغوط على تين هاج الذي تعرض لهتافات عدائية من جانب الجماهير، عندما قام بتغيير المهاجم الدانماركي راسموس هويلوند، وأشرك الفرنسي مارسيال.
وعندما سأله الصحفيون، عما إذا كانت هناك أزمة حقيقية في «اليونايتد»، قال: لا على الإطلاق، ولكننا نشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين، وعلينا أن نعالج ذلك على وجه السرعة. وأضاف: لاحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل في برايتون، وعلينا أن نعالج آثار الهزيمة بعقلانية، وأنا حزين جداً وغاضب لهذه البداية السلبية، ولكني آمل أن نظل متحدين، ولابد أن أجد الطريقة الأمثل، لرفع مستوى أداء الفريق، وعلاج أسباب إضاعة الفرص السهلة، وأعتقد أنها مسألة «شخصية الفريق» وعلينا أن نرى إلى أي مدى نحن أقوياء، وأن نظل متماسكين.
وذكر موقع جول العالمي، تعليقاً على كلام تين هاج، أن الجو العام داخل النادي يمثل ضغطاً على الجميع، لأن البداية السيئة صاحبتها إصابات خطيرة لعدد من اللاعبين الأساسيين، إضافة إلى استبعاد جادون سانشو من التدريبات، بعد دخوله في «شجار علني» مع المدير الفني، في الوقت الذي تم فيه السماح للجناح البرازيلي أنتوني، بالحصول على فترة غياب، لحين تسوية مشكلته الشخصية، والرد على الاتهامات الموجهة إليه.
وقال الموقع إن فرصة إصلاح الأمور في «أولد ترافورد» خلال الأيام القادمة ليست كبيرة، إذ أن الفريق ينتظره لقاء صعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، حيث ينزل ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني «الأربعاء»، ثم ضيفاً مرة أخرى على بيرنلي السبت المقبل، في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، بعد عودته من ألمانيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد برايتون دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

بايدن: نقدم المشورة لإسرائيل وليس الإذن بالانتقام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الخميس بأن أي تحرك إسرائيلي ردًا على الهجوم الصاروخي الإيراني لن يحدث خلال اليوم.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها بايدن في البيت الأبيض، مؤكدًا أن واشنطن لا تمنح إسرائيل الضوء الأخضر للانتقام، بل تكتفي بتقديم النصح والمشورة في هذا الشأن.

وردًا على سؤال حول احتمالية استهداف إسرائيل لمنشآت النفط الإيرانية، أشار بايدن إلى أن هناك مناقشات جارية بشأن هذه الخطوة.

تصريحات الرئيس الأمريكي تأتي وسط تصاعد التوترات بين إيران وإسرائيل، واستمرار الوضع المتفجر في المنطقة.

في سياق آخر، أفاد تقرير نشره موقع "أكسيوس" نقلًا عن مسؤولين إسرائيليين أن إسرائيل تستعد لتنفيذ رد عسكري حاسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر التقرير أن الرد سيستهدف منشآت إنتاج النفط الإيرانية إلى جانب مواقع استراتيجية أخرى داخل إيران.

مقالات مشابهة

  • خلف للنواب: انتخبوا رئيساً فالوقت لإنقاذ شعبنا وليس للمناكفات
  • حسام موافي: عيد الأم فرصة للتذكر والدعاء وليس للحزن
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • الشيخ: جيرارد متدرب وليس مدربًا .. فيديو
  • بايدن: نقدم المشورة لإسرائيل وليس الإذن بالانتقام
  • الرئيس الإيراني : نريد السلام وليس الحرب مع اسرائيل ”فيديو”
  • أنشيلوتي: الانتقادات الخاصة بمباراة ليل عادلة وسديدة وعلينا أن نتقبلها
  • مدبولي: عقيدة مصر الدائمة الدفاع عن مصالحها وليس لنا أطماع خارجية
  • الغيامة: الهلال منظومة متكاملة وليس شخص فقط .. فيديو