خسر نادي مانشستر يونايتد أمام برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس السبت، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأخطأ أندريا أونانا، حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد، في كرة الهدف الثالث لبرايتون، وبشكل ساذج للغاية.

ولم يستطيع جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول، تجاوز تلك المباراة ليقوم بالسخرية من أونانا والتقليل منه.

أونانا وقع معه مانشستر يونايتد هذا الصيف قادما من نادي إنتر ميلان مقابل خمسة وخمسون مليون جنيه إسترليني.

وقال كاراجر: "كرة القدم متقلبة، لذا فإن النتائج على أرض الملعب يمكن أن تكون غير منتظمة ودورية، ولكن إذا كانت الأشياء خارج الملعب بما في ذلك توجيه المالك وقيادته صحيحة، فستمنحك فرصة أفضل للنجاح فيها".

ثم رد كاراجر على تصريحات غاري نيفيل، أسطورة مانشستر يونايتد والتي دافع بها عن لاعبي الشياطين الحمر وأضاف: "طوال هذا الوقت اعتقدت أن أليكس فيرغسون منعنا من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه كان في الواقع رئيس يونايتد السابق مارتن إدواردز".

ثم رد نيفيل نفسه: "هل مازلت هنا بعد مقالتك عن أونانا؟"، في إشارة إلى عمود كاراغر الذي أشار فيه مدافع ليفربول السابق إلى أن أونانا حاول التقرب من مشجعي يونايتد من خلال توبيخ هاري ماغواير خلال مباراة ودية قبل الموسم".

أتم: ثم رد كاراجر على نيفيل: "وأكثر من ذلك بعد اليوم! اطلب منه أن يتوقف عن التلويح بيديه للاعبين ويستخدمهما لإنقاذ بعض التسديدات".

نيفيل كان قد انتقد إدارة الجلايزرز وأشار: "لقد عدت للتو من أولد ترافورد ويجب عليك دائمًا أن تكون متفائلاً قبل المباراة، لكن الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أن ما انتهى بنا الأمر إلى مشاهدته لم يكن مفاجأة".

أتم: "أوه ونعم آل جليزر هم المسؤولون. هذه هي الطريقة التي تعمل بها. أنت تمتلك مشروعًا تجاريًا وكل شيء جيد وسيئ يجلس معك".

مانشستر يونايتد تعرض لثلاثة هزائم خلال خمس لقاءات لعبها حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أونانا أندريه أونانا اندريه اونانا اونانا أندريه اونانا اونانا مانشستر يونايتد اونانا حارس مرمى الحارس أندريه اونانا صفقة أونانا اونانا الي مانشستر يونايتد أونانا النصر اونانا انتر الحارس اونانا تين هاغ اونانا مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق الهولندى إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على تجديد عقده مع الشياطين الحمر لموسم أضافى.
حيث أعلن النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية، بتمديد عقد المدرب الهولندى إريك تين هاج، حتى صيف 2026.
وأعرب تين هاج عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذان صن"، قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع النادي لمواصلة العمل معًا، بالنظر إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بفخر في الكأسين والعديد من الأمثلة على التقدم بما كان الفريق عليه قبل انضمامي إليه".
وأكمل حديثه قائلاً: "ومع ذلك، يجب أن نكون واضحين أيضًا أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة من مانشستر يونايتد، ما يعني تحديًا على الألقاب الإنجليزية والأوروبية".

واضاف: "خلال مناقشاتي مع النادي، وجدنا اتفاقا كاملا في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا".
كما ابدى المدير الرياضي الجديد دان أشوورث، أعجابه بما قدمه تين هاج، قائلاً: "بحصوله على لقبين في الموسمين الماضيين، عزز إريك سجله كواحد من أكثر المدربين نجاحًا دائمًا في كرة القدم الأوروبية".
وأشاد بما قدمه تين هاج: "وبينما سلطت مراجعة النادي للموسم الماضي الضوء على مجالات التحسن، فقد توصلت أيضًا إلى نتيجة واضحة مفادها أن إريك كان أفضل شريك لنا للعمل معه في رفع المعايير والنتائج، أظهرت هذه المجموعة من اللاعبين والموظفين بالفعل أنهم قادرون على المنافسة والفوز على أعلى مستوى، والآن نحن بحاجة إلى القيام بذلك بشكل أكثر اتساقًا".
وانهى حديثه قائلاَ: "مع وجود فريق قيادة كرة القدم لدينا الآن، فإننا نتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع إريك، لتحقيق طموحاتنا المشتركة".

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • برايتون يتفوق علي ليفربول ويقترب من ضم نجم وسط فينورد الهولندي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»