بغداد - صفا

رابط التقديم على وزارة الدفاع 2023 بصفة جندي، حيث ازدادت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات البحث عن رابط وزارة الدفاع العراقية للتقديم بصفة جندي، وذلك بعدما قامت وزارة الدفاع العراقية بالاعلان عن بداية استقبال طلبات الستجيل للتطوع كجندي وذلك في صفوف الجيش العراقي لعام 2023.

موعد التقديم لوظيفة في وزارة الدفاع بصفة جندي

اعلنت وزارة الدفاع العراقية عن اتاحة فرص للتوظيف برتبة جندي في صفوف الجيش العراقي، وتوفير استمارة الكترونية للتقديم، حيث يتمكن الراغبين في التقديم لهذه الوظيفة ان يسجله فيها بكل سهولة، وذلك بعد اتاحة موقع وزارة الدفاع في العراق باب التسجيل لجميع المواطنين، وسيستمر استقبال طلبات التطوع بصفة جندي لمدة أسبوعين حتى 21 سبتمبر 2023.

لمن يرغب التسجيل في وظيفة برتبة جندي في الجيش العراقي اضغط هنا

رابط التقديم لوزارة الدفاع 2023 بصفة جندي وخطوات التقديم

لتتمكن من التقديم في الوظيفة عليك اتباع عدة خطوات وهي كالاتي:

في البداية قم بالتوجه الي الموقع الررسمي لوزارة الدفاع العراقية اضغط هنا. بعد ذلك تقوم بتجسيل الدخول باستخدام حسابط الالكتروني. ابحث بعدها عن قائمة الخدمات للتقديم علي خدمة عسكرية اختر بعدها تقديم الطلب وقم بملئ استمارة التقديم بجميع المعلومات المطلوبة واخيرا بعد ذلك انقر علي ايقونة الارسال وسوف تتلقي رسالة تاكيد عبر البريد الالكتروني او رسالة نصية تؤكد انه قد تم ارسال الطلب  شروط التسجيل في وزارة الدفاع يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسية. يجب ألا يقل العمر عن 18 عاماً ولا يزيد عن 25 عاماً. أن يكون المتقدم ذو لياقة بدنية عالية ومستوفياً لشروط السلامة الصحية. يجب الا يكون محكوم عليه بجريمة أو جنحة مخلة بالشرف أو ما شابه ذلك. أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدراسة الابتدائية أو الشهادة المتوسطة . أن يكون المتقدم بصحة جيدة ولا يعاني من أمراض مزمنة. يجب أن يتراوح طول المتقدم بين 165 سم و190 سم. يجب أن يتراوح وزن مقدم الطلب بين 60 إلى 90 كيلو. يجب أن يكون لائقا بدنيا. يجب أن يكون حسن السيرة والسلوك.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: رابط التقديم على وزارة الدفاع 2023 رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي رابط التقديم على وزارة الدفاع 2023 بصفة جندي وزارة الدفاع العراقية وزارة الدفاع العراقیة بصفة جندی یجب أن

إقرأ أيضاً:

وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 2024: فرص عمل في 11 محافظة

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب التقديم لوظائف جديدة في 11 محافظة في إطار جهودها لتعيين كوادر قيادية متميزة. 

تبدأ عملية التقديم اعتبارًا من 17 سبتمبر 2024 وتستمر حتى 17 أكتوبر 2024. تقدم الوزارة فرص عمل تشمل مناصب قيادية مهمة في مختلف المديريات والمرافق.

قائمة الوظائف الشاغرة

تتضمن الوظائف القيادية المتاحة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ما يلي:

مدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الغربيةمدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة القاهرةمدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة جنوب سيناءمدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الإسكندريةمدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الدقهليةمدير مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة أسوانمدير عام مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة قناوكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة جنوب سيناءوكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة البحيرةوكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة شمال سيناءوكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الشرقيةوكيل مديرية الإسكان والمرافق بمحافظة الوادي الجديدالأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم

للتقديم على الوظائف الشاغرة، يجب تقديم المستندات التالية:

بيان حالة وظيفية معتمد: يتضمن التاريخ الوظيفي، القدرات العلمية، المهارات القيادية، وأي بيانات أخرى تدعم قدرة المتقدم.بيانات إنجازات وإسهامات: توضح إسهامات المتقدم في الوحدة التي يعمل بها.بيان بمقترحات تطوير الجهة: يشمل مقترحات لتحسين الجهة المتقدم إليها.عدد 6 صور شخصية: بمقاس 4×6.صورة بطاقة الرقم القومي.أماكن التقديم

تُقدَّم الطلبات على النموذج المعد لهذا الغرض، ويجب إرفاق المستندات المطلوبة بالنموذج المعلن عنه. 

يتم تقديم الطلبات إلى الأمانة الفنية لللجنة الدائمة للوظائف القيادية في الدور السادس، غرفة "133"، بمقر الوزارة في "القاهرة"، الحي الحكومي - العاصمة الإدارية الجديدة.

مواعيد التقديم

بدأ التقديم على وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اعتبارًا من يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، ويستمر حتى 17 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • وظائف حكومية شاغرة في وزارة الإسكان بـ11 محافظة.. اعرف الأوراق المطلوبة وأماكن التقديم
  • وظائف خالية في شركة مياة الشرب بالقاهرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024 ورابط الاستعلام.. خلال ساعات
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 ورابط الحصول عليها
  • وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 2024: فرص عمل في 11 محافظة
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. «الأماكن والأسعار»
  • رئيس عربية النواب: تكريم السيسي لقيادات الأوقاف لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين
  • وظائف بنك مصر.. المهارات والشروط المطلوبة وطريقة التقديم
  • نتنياهو للمبعوث الأمريكي: لن يكون هناك إعادة السكان للشمال دون تغيير في الوضع الأمني