لم أقصد ق.تلها.. بهذه الكلمات اعترف الأب بإنهاء حياة ابنته بعد أن تفنن في تعذيبها لمدة أيام داخل مسكنه بمحافظة الفيوم، وذلك بعد أن شك في سلوكها، الأمر الذي دفع الأب الذي يعمل فكهاني إلى حبسها داخل الشقة وتعذيبها يوميًا حتى فارقت الحياة.  

منعونى أعمل عزاء لأمى .. الأمن يكشف تفاصيل شكوى مواطن بالفيوم محمد متغيب عن منزله من يناير اللي فات بالفيوم | وأسرته تستغيث قرار عاجل من المحكمة

أجلت  محكمة جنايات الفيوم  بالدائرة السابعة ، أولى جلسات  محاكمة أب متهم بتعذيب  ابنته سارة  حتى الموت لشكه فى سلوكها، بعد أن تعذر إحضار المتهمين من محبسهم،  عقدت الجلسة برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين وائل محمد وطه حسن والي، وأمانة سر  محمد عبد الحسيب.

 

 تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل القضية  الى شهر فبراير 2022، عندما  تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بوفاة فتاة تدعى سارة . ش  ( 22 سنة ) ، وأن الأهالى يتهمون والدها بارتكاب الحادث، حيث كان الجيران يسمعون صرخاتها من كثرة تعذيب وضرب والدها الذى يعمل فكهاني.

 

وبتوقيع الكشف الطبى عليها  طبقا لقرار النيابة العامة بمركز اطسا ، أكد التقرير المبدئى لمفتش الصحة ، وجود كدمات وآثار تعذيب فى جسدها، ووجود شبهة جنائية وراء الوفاة.

 

وبالقبض على الأب ومواجهته بالاتهامات، اعترف بأنه ، قام بضرب وتعذيب ابنته ولم يقصد إنهاء حياتها.

 

قررت النيابة العامة حبس الأب المتهم وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان الفتاة ، ثم أحيل إلى محكمة جنايات الفيوم، التى أجلت أولى جلسات محاكمة المتهم لتعذر حضور المتهم من محبسه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آثار تعذيب الفكهاني ابنته تفاصيل صادمة

إقرأ أيضاً:

«الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»

أحالت النيابة العامة المطرب الشعبي سعد الصغير إلى محكمة الجنايات العاجلة، على خلفية تعاطيه جوهري الحشيش والترامادول المخدرين، بعد نحو 6 أيام من القبض عليه في مطار القاهرة بالمضبوطات حال عودته من أمريكا.

القبض على الصغير

صباح اليوم العاشر من شهر سبتمبر الجاري، ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الفنان سعد الصغير، عقب عودته من الولايات المتحدة.

النيابة العامة في تحقيقاتها سألت ثلاثة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، حيث شهدوا بأن جهاز الأشعة قد أظهر -أثناء فحص حقائب المتهم- وجود سجائر إلكترونية تحوي سائلًا مخدرًا بداخلها، وعلى إثر ذلك ضُبط المتهم بحوزة على مواد مخدرة تشمل زيت الماريجوانا وسجائر إلكترونية "فيب".

اعترافات سعد الصغير

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد الصغير» أنه لم يعلم أن المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش غير أنها سجاير فيب».

تقرير الطب الشرعي سعد الصغير

وثبت تقرير المعمل الكيماوي أن السجائر المضبوطة تحوي سائلًا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت بتقرير الفحص احتواء العينة المأخوذة من دماء المتهم تحوي على جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدرين.

التهم الموجهة لسعد الصغير

النيابة العامة وجهت للمتهم سعد الصغير تهمة إحراز جوهَرَي الحشيش والترامادول المخدريْن بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

التعدي على طليقته

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

اقرأ أيضاًالداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح

هشام ماجد يعلق على تخطي إيرادات «إكس مراتي» حاجز الـ80 مليون جنيه

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • صحيفة: شكاوي سابقة عديدة حول سلوك المتهم بمحاولة اغتيال ترامب وعلاقته بأوكرانيا
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية مرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات العامة
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية