موقع 24:
2024-10-05@13:29:08 GMT

جواو فيليكس: من السهل الاندماج داخل برشلونة

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

جواو فيليكس: من السهل الاندماج داخل برشلونة

أكد النجم الدولي البرتغالي جواو فيليكس، الذي قدم مستى متميز في انتصار فريقه العريض على ريال بيتيس بخماسيةنظيفة اليوم السبت في الجولة الخامسة لليجا، أنه "من السهل اللعب في هذا الفريق"، بينما أقر بأنه يشعر بـ"ارتياح كبير" مع البلاوجرانا.

وأفصح جواو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (لويس كومبانيس الأولمبي)، عن أنه "سعيد للغاية" بالعودة للعب بشكل أساسي بعد وقت طويل.

????️ João Félix: "One more dream come true." #BarçaBetis pic.twitter.com/vQihyhyqjp

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 16, 2023


ومهّد النجم الدولي طريق البرسا للخماسية، بعد أن افتتح باب التسجيل في الدقيقة 25 بعد أن تعامل بطريقة رائعة مع تمريرة أوريولروميو الطويلة داخل المنطقة، ليراوغ الحارس روي سيلفا ويسكن الكرة بمهارة داخل الشباك، مفتتحا سجله التهديفي مع فريقه الجديد.
كما كان لصاحب الـ23 عاما الفضل الأكبر في الهدف الثاني الذي سجله النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد أن خدع دفاع الفريق الأندلسي وترك تمريرة كريستيان إريكسن تمر دون أن يلمسها، لتتهادى الكرة أمام ليفاندوفسكي في وضعية سانحة ليضع الكرة بدوره بمهارة على يمين الحارس.
وأضاف "كل لاعب لعب في المركز الذي يجيد فيه، وعندما تمتلك قواما جيدا، والكرة تدور بسرعة، فإن المساحات تظهر، ومن ثم تأتي الأهداف".
واختتم جواو تصريحاته "أبذل قصارى جهدي لكي أظهر بأفضل مستوى ممكن. زملائي وجميع المحيطين بي يعاملوني بطريقة رائعة، وسأقدم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق. هذا التغيير كان إيجابيا بالنسبة لي ولعائلتي أيضا".
واقتنص برشلونة الصدارة مؤقتا من غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الـ12 نقطة، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الميرينجي الذي سيستقبل ريال سوسييداد الأحد على ملعب (سانتياجو برنابيو).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني جواو فيليكس نادي برشلونة برشلونة بعد أن

إقرأ أيضاً:

رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

ويزين كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي قائمة منتخب البرتغال، الذي يستعد لخوض مبارتين في فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث يواجه المنتخب البرتغالي، بولندا يوم 12 أكتوبر، ثم إسكتلندا يوم 15 في الشهر ذاته.

يحل منتخب البرتغال ضيفًا على بولندا في ملعب وارسو في الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، ثم يخرج أيضًا لمواجهة إسكتلندا على ملعب هامبدن بارك في الجولة الرابعة.

وشهدت قائمة منتخب البرتغال، تواجد ثلاثي الدوري السعودي بجانب رونالدو، باستدعاء جواو كانسيلو وروبن نيفيز من الهلال، وأوتافيو من النصر.

ويتصدر منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو، جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في الوصافة بـ3 نقاط، ثم إسكتلندا ثالثًا بلا نقاط.

قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا وإسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

حراسة المرمى: ديوجو كوستا (بورتو)، روي سيلفا (ريال بيتيس)، ريكاردو فيلهو (فارينسي).

خط الدفاع: روبن دياز (مانشستر سيتي)، أنطونيو سيلفا (بنفيكا)، ريناتو فيجا (تشيلسي)، جونزالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة)، جواو كانسيلو (الهلال)، ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد)، نونو مينديش (باريس سان جيرمان) - نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون).

خط الوسط: جواو بالينيا (بايرن ميونخ)، جواو نيفيز (باريس سان جيرمان)، أوتافيو (النصر)، سامو كوستا (مايوركا)، فيتينيا (باريس سان جيرمان)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)، روبن نيفيز (الهلال)، جواو فيليكس (تشيلسي).

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر)، رافائيل لياو (ميلان)، فرانسيسكو ترينكاو (سبورتنج لشبونة)، فرانسيسكو كونسيساو (يوفنتوس)، بيدرو نيتو (تشيلسي)، ديوجو جوتا (ليفربول).

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. مستقبل ليفاندوفسكي وريال مدريد أمام اختبار صعب وراموس مطلوب في يوفنتوس
  • قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • الفريق الرويشان:دول محور المقاومة ستوقف لمواجهة المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»!
  • موعد كلاسيكو الأساطير بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوحة
  • تأثير شراء كوالكوم لشركة إنتل
  • كيف قاد هوس الشهرة والمال السهل بعض أصحاب قنوات التيك توك إلى السجن