أكد الكاتب الصحفي بشير عبد الفتاح، أن الصعيد أصبح على رأس اهتمامات الدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه ظهر ذلك من الزيارات المتكررة للرئيس السيسي للصعيد، مما يدل على اهتمام القيادة السياسية بالصعيد والقيام بالمشروعات الكبرى به.

 

وقال بشير عبد الفتاح، خلال لقاء له لبرنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية “رشا مجدي”، أنه أصبحت هناك قرى نموذجية متكاملة في الصعيد، وأصبح هناك كافة الخدمات والمرافق، وأصبحت كذلك الحياة في الصعيد مثل الموجودة في المدن.

 

وتابع الكاتب الصحفي بشير عبد الفتاح، أن القيادة السياسية تشعر بمعاناة المواطنين، مؤكدًا أن الإجراءات التي قام بها الرئيس السيسي أظهرت شعورًا لدى المواطن بأن الدولة تخفف من معاناة المواطنين.

 

 أثرت على مصر

وأشار بشير عبد الفتاح إلى أن اللحمة بين القيادة السياسية والمواطنين، ستجعلنا نعبر الأزمة الإقتصادية العالمية، التي أثرت على مصر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بشير عبد الفتاح المشروعات الكبرى القیادة السیاسیة بشیر عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا

أدى المهندس عادل النجار اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد اختياره محافظا للجيزة ضمن حركة المحافظين 2024، وقال المحافظ: «شرفت بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لي محافظًا لمحافظة الجيزة العريقة، وتنفيذًا لتوجيهاته للعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والتواجد الدائم على الأرض مع النواب وجميع القيادات التنفيذية للتواصل المباشر مع مواطني الجيزة الكرام، وشرفت بوجودي على رأس الجهاز التنفيذي لمحافظة الجيزة، فأتمني أن أكون على قدر طموح وآمال المواطنين».

خدمة مواطني الجيزة

وأضاف المحافظ خلال منشور له عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على «فيسبوك»: «لكم مني الوعد الصادق بتحقيق ما ترجونه، وبذل أقصى ما في قدراتنا واستطاعتنا في سبيل خدمة مواطني الجيزة الكرام لكم مني كل التقدير والاحترام».

محافظ الجيزة الجديد

يُذكر أن، المهندس عادل سعيد إبراهيم النجار أدى أمس، اليمين الدستورية محافظا للجيزة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أدى كل من إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم اليمين الدستورية نوابا لمحافظ الجيزة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • كاتب صحفي: تأكيد الحكومة منح الأولوية للقطاع الخاص يسهم في زيادة الإنتاج والتصدير
  • ”ظاهرة فرط صوتية فعلاً”..كاتب صحفي يكشف تغريدة ”سريع”الخاصة بمهلة الثلاثة أيام
  • كاتب صحفي: الحماية الاجتماعية ضمن أولويات عمل الحكومة
  • كاتب صحفي: الحكومة الجديدة ليس لديها رفاهية الوقت لاتخاذ قرارات بعيدة المدى
  • محافظ الجيزة يعد المواطنين بتخفيف الأعباء عن كاهلهم: نبذل أقصى ما في قدراتنا
  • السيسي للحكومة الجديدة: الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في الصحة والتعليم
  • الرئيس السيسي يجتمع بالوزراء والمحافظين الجدد.. ويوجه بإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة