كشفت الطفلة رودينا فتحي صاحبة الـ12 عاما المقيدة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة سدس الأمراء الابتدائية بمركز ببا جنوب بني سويف، تفاصيل بكائها ولقائها بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أثناء زيارته للقرية أمس.

الطفلة رودينا فتحي: فرحتي بمشاهدة الرئيس السيسي سبب بكائي

وقالت الطفلة رودينا فتحي لـ«الوطن»: «سمعت عن قدوم الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى قريتنا، أشاهده في التليفزيون فقط لكني أحبه، ولما عرفت أن سيادته يزور قريتنا قررت التوجه لمشاهدته عن قرب، وتوجهت إلى مدرستنا للحضور معهم إلى الزيارة وبالفعل حضرت، وفوجئت بأنني ضمن حشود من المواطنين في انتظار الرئيس وفجأة وجدته أمامي، ولم أشعر بنفسي وانهالت دموعي بشكل مفاجئ بسبب فرحتي لمشاهدته، وقتها قلت أنا أقف أمام رئيس مصر».

وأضافت رودينا: «أتخيل ما حدث، الرئيس يناديني ويطالبني بعدم البكاء وما سببه، ثم يقبلني في رأسي، إنه الرئيس الأب فعلا، أنا أحبه للغاية، فقد طالب المواطنين بالتصفيق لي لتحيتي».

الطفلة الباكية أمام الرئيس السيسي: فخورة بمقابلتي له

تابعت: «كنت فخورة للغاية أنني قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسي، والناس كلها بتكلمني عن الزيارة بعد مشاهدتهم لي، والحمد لله العالم كله شاهد قريتنا سدس الأمراء في أفضل صورها، وهنا لازم اتكلم عما حدث من تطور كبير في قريتنا التي تطورت بسبب حياة كريمة».

واصلت: «أمنيتي أكون طبيبة ماهرة أساعد أهلي وبلدي، لأن بلدي بتساعدنا، عدد كبير من المشروعات، فعلا حياة كريمة طورت القرية ووفرت الخدمات، ولن أقول سوى ربنا يحفظ مصر ورئيسها، وشكرا لكل من ساهم في إسعاد أهالي قريتنا سدس الأمراء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية سدس بني سويف المبادرة الرئاسية حياة كريمة سدس الأمراء

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، مراسم تسليم وتسلم القيادة، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

ومنذ قليل، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى العام للقوات المسلحة المصرية، عرض الفرق الموسيقية، التي رسمت شعار «الأوكتاجون» خلال حفل تخريج الدفعات العسكرية.

وفي الجزء الأول من حفل التخرج، رحّب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوجّه بخالص الشكر والتقدير للشيخ محمد بن زايد على تواجده بحفل اليوم، رغم مشاغله.

كما شهد كلا الرئيسان في الجزء الأول من حفل تخرج الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من عروض طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، من: «قوات الصاعقة، قوات الدفاع الجوي، قوات المشاة، قوات الدلتا المصرية، سلاح الحرب الإلكترونية، وفريق الفروسية».

وألقى اللواء ياسر وهبة، كلمة الافتتاح، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، لإعلان انطلاقة الأكاديمية العسكرية المصرية في مقرّها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشهد عرض الشرطة العسكرية

الرئيس السيسي يشهد مجموعات العرض العسكري وطبول الحرب

سماء العاصمة الإدارية تتزين بـ «نسر العلم المصري» في حفل تخرج الأكاديمية العسكرية

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي: بناء القوات المسلحة حفاظا على سلامة الوطن وتبديد أي أوهام لدى أي طرف
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي نسخة من القرآن الكريم
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يشهد تسليم وتسلم القيادة بـ حفل تخرج طلبة الأكاديمية العسكرية