يلتقي فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي نظيره ريال سوسييداد، اليوم، الأحد،  في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، مؤقتا برصيد 13 نقطة، من 4 مباريات، وحال فوزه سيخطف الصدارة من برشلونة حيث سيصل إلى النقطة 16، ويأتي ريال سوسييداد في المركز العاشر برصيد  7 نقاط.

واستعاد ريال مدريد الثنائي الإسباني داني سيبايوس والفرنسي فيرلاند ميندي، اللذين تعافيا من إصابات عضلية حالت دون مشاركتهما في أي مباراة للفريق، منذ بداية الموسم الجاري.

وهناك 4 غائبين مؤكدين عن قائمة الريال، وعلى رأسهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمدافع البرازيلي ميليتاو، حيث يعاني كل منهما من قطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، بينما يواصل البرازيلي فينيسيوس جونيور والتركي أردا جولر تعافيهما من الإصابة.

وحضر مران الميرنجي أمس، السبت، راؤول جونزاليس، مدرب ريال مدريد كاستيا، بجانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال.. يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فياريال، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام فياريال، بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف في المباراة الماضية أمام ليل الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من لاعبيه ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة فياريال، والعودة سريعا إلى طريق الانتصارات والتعلم من الأخطاء التي حدثت في مباراة ليل.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني، اليوم، والذي سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي للتشكيل الأساسي بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية بعد عودته من الإصابة:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال

وتحط كتيبة فياريال الرحال في ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة حامل لقب الليجا ريال مدريد، والتي تأتيكم سهرة السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: ريال مدريد يعوض خسارته القارية ويلحق ببرشلونة إلى الصدارة
  • فالفيردي يسجل هدف ريال مدريد الأول أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني