شنت مليشيات الحوثي الإرهابية، حملة مداهمات لمنازل عدد من المواطنين في مديرية كشر بمحافظة حجة (غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي الإرهابية شنت حملة مداهمات على قرية الدرب بني سعيد التابعة لعزلة انهم الغرب، بعدد من الاطقم المدججة بالسلاح بقيادة المدعو أكرم الجرب وباشرت باقتحام المنازل.

وأضافت المصادر أن المليشيات اقتادت عددا من المواطنين إلى سجن المديرية، متذرعة بوجود أشخاص من أبناء القرية قاموا بزيارة أقاربهم الذين تسببت المليشيات بنزوحهم إلى محافظة مأرب، وفق "الصحوة نت".

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية قامت بإطلاق الرصاص الحي على النساء والأطفال أثناء اقتحامها المنازل، بصورة همجية تخالف كافة الأعراف والقيم والأخلاق الإنسانية فضلا عن القوانين المحلية والدولية.

اقرأ أيضاً أول شركة اتصالات تتراجع عن رفع أسعار باقات الإنترنت 4G بعد الضجة الواسعة.. ومصدر يكشف سر التعرفة الجنونية لواء سعودي يلمّح إلى طلب أعضاء من وفد الحوثي اللجوء السياسي في المملكة قبل انتهاء مفاوضات الرياض الحوثيون يحاولون الوصول إلى ”أي اتفاق” مع السعودية ومحللون سياسيون يكشفون الأسباب مسؤول بمكتب طارق صالح يقترح على السعوديين تقديم طلب للوفد الحوثي بالرياض بشأن ميدان السبعين! المليشيا تجبر مالكي صهاريج المواد البترولية بتنفيذ مسيرة ضوئية للاحتفال بذكرى المولد برلماني بصنعاء بعد مغادرة الوفد الحوثي إلى الرياض: هم سلطة ”جبايات متوحشة” لا يمثلون الشعب اليمني أحمد سيف حاشد معلقًا على الحوثيين والمولد النبوي: صيرتموه شهر إفقار ونزيف وقطع طريق وجبايات ثقيلة لا تطاق الحوثيون يطردون بروفسور في جامعة صنعاء من شقته بالسكن الجامعي وينهبون ممتلكاته تحشيد مجتمعي لانجاح حملة التحصين الطارئة ضد الحصبة بمارب أول تعليق لقوات العمالقة على قبول المليشيا بالوساطة السعودية تقليعة جديدة للمليشيا تثير سخرية اليمنيين برلماني يمني يتساءل: ماذا لو استجاب الحوثيين لدعوة الرياض والزعيم صالح قبل سنوات كما استجابوا حاليا؟

يأتي ذلك في ظل احتقان شعبي متزايد ضد المليشيات الحوثية، التي تحكم قبضتها الحديدية على المواطنين في مناطق سيطرتها.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض

متابعة بتجــرد: أعلنت MBC الأمل، جناح المسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في “مجموعة MBC”، عن إطلاق حملة التوعية بسرطان الثدي التي تمتد طوال شهر أكتوبر، وذلك تحت شعار ” لن تحاربوا بمفردكم بالأمل نحن ندعمكم”.

انطلقت الحملة من العاصمة السعودية الرياض حيث التقى الزوار بسفراء الحملة إلهام علي وأيمن مطهر ومجموعة من الأطباء والإختصاصيين في المجال.

وتمتد هذه الحملة على الأرض في واجهة الرياض (روشن) من 1 ولغاية 5 أكتوبر.

في هذا السياق قال بسام البريكان، مدير عام التواصل المؤسسي والعلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والمؤسساتية في “مجموعة MBC”: “تعتمد الحملة على تواجد MBC الأمل على الأرض بدايةً من السعودية في الرياض وجدة، وتمتد إلى مدن عربية أخرى لاحقاً. وذلك في موازاة رفع الوعي بأهمية العمل الإنساني وذلك من خلال التغطيات الإعلامية المكثقة عبر منصات وقنوات وصفحات مجموعة MBC.” وأضاف البريكان: “أبرز ما يميز حملتنا هو الجانب العملي والتطبيقي ببعده الإنساني، فالحملة توفّر للزوار استشارات طبية مجانية وخدمة الكشف المبكر المجاني عن سرطان الثدي بالتعاون مع الشريك الصحي للحملة الذي يقدّم فحوصات مبكرة على أجهزة المموغرام وغيرها في مرافقه الطبية داخل كل مدينة تقام فيها الحملة. أما الجانب الذي لا يقل أهميةً فيكمن في تبنّي MBC الأمل، من خلال الراعي الصحي والشركاء الخيريين للحملة، عدداً من الحالات التي تستدعي تدخلاً علاجياً مباشراً وعاجلاً.”

جدير بالذكر أن الشريك الصحي لحملة MBC الأمل للتوعية بسرطان الثدي في السعودية هو مجموعة “المستشفى السعودي الألماني”، أما الشريك الخيري للحملة فهو: جمعية زهرة في الرياض وجدة.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الحي يحييك.. حملة لمكافحة الإطعام العشوائي للحيوانات ورمي النفايات بالشرقية
  • 6 آلاف منزل بصنعاء تحت حصار المليشيات: مطالبات بإنهاء الظلم ورفع القيود عن أملاك المواطنين
  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • تقرير: غزة تسجل أكبر عدد من القتلى بين النساء والأطفال منذ عقدين
  • جهاز استخبارات الشرطة بقيادة نجل حسين الحوثي يقود حملة قمع ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر
  • نقابة المحامين تدين اختطافات جديدة في الحديدة وتحذر من انتهاكات جهاز المخابرات الحوثي
  • بحضور إلهام علي وأيمن مطهر.. “MBC الأمل” تطلق حملة التوعية بسرطان الثدي من الرياض
  • سلا..إطلاق الرصاص على شخص خطير كان في حالة هستيرية يهدد أحد المواطنين
  • خطة اغتيال ‘‘عبدالملك الحوثي’’ جاهزة بمساعدة أحد مقربيه.. ووضع اسم البديل لقيادة المليشيات